اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:35 م

الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة

محافظ البحيرة يشكل لجنة لحصر الخسائر بعد انفجار اسطوانة غاز وسط دمنهور

البحيرة - جمال أبو الفضل الإثنين، 15 أغسطس 2016 11:01 ص

أكد المهندس سعد غراب رئيس مدينة دمنهور أن الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة وجه بتشكيل لجنة على الفور من الإدارة الهندسية بدمنهور ولجنة المنشآت الأيلة للسقوط بكلية الهندسة للاطمئنان على سلامة المنشآت والمبانى سواء المضارة أو المجاورة لانفجار بمحل جزارة وسط دمنهور، كما تم تشكيل لجنة من الوحدة المحلية بدمنهور مع إدارة التضامن الاجتماعى وأعضاء اللجنة القانونية لحصر جميع الأضرار والتلفيات الناجمة عن الانفجار.

 

وأضاف رئيس مدينة دمنهور، فى تصريحات صحفية، أنه تم تدمير 15 محلا بخلاف التلفيات التى حدثت فى عدد من العقارات المجاورة لمحل جزارة.

 

كان اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة ، تلقى إخطارا من العميد جمال يس مدير الحماية المدنية بوقوع انفجار هائل فى محل جزارة بمنطقة مشتل كرم بمدينة دمنهور جراء انفجار 5 اسطوانات غاز دون وقوع خسائر بشرية حتى الآن.

 

 انتقل على الفور لمكان الحادث اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، اللواء ممدوح عبد المنصف حكمدار البحيرة، اللواء جمال متولى مساعد المدير للأمن العام ،العميد جمال يس مدير الحماية المدنية والعقيد محمد رشدى رئيس شرطة المرافق وجارى السيطرة على الأوضاع.