اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:14 م

الفنان الراحل طلعت زين

فى ذكرى رحيله.. كيف خرج طلعت زين عن شعوره بسبب "عمرو رمزى"

كتب خالد إبراهيم الجمعة، 12 أغسطس 2016 03:00 ص

تمر الأحد المقبل الذكرى الخامسة، لوفاة الفنان الكبير طلعت زين، حيث وافته المنية فى 14 أغسطس عام 2011، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، والذى كان قد أبعده فى الفترة الأخيرة عن أنظار الإعلام وأيضا بعيدا عن الأعمال الفنية.

 

ويرصد اليوم السابع المقلب، الذى تعرض له طلعت زين فى عام 2009، على يد المذيع "عمرو رمزى" فى برنامج حيلهم بينهم، حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة نجم، واستفزازه بشكل واضح وصريح، من قبل المذيع، وأيضا من بعض الجمهور، ومن نجم أخر يتم الاتفاق معه على ذلك.

 

وخلال الحلقة التى استضاف فيها عمرو رمزى الفنان الراحل طلعت زين، حاول مقدم البرنامج استفزازه بشتى الطرق، ومقاطعته، وحصره فى أنه لم يقدم أدوار النجم، أو الفتى الأول للعمل، إلا أن طلعت كان فى غاية الهدوء و"البرود"، حتى عرض له البرنامج مقطع للفنان فتحى عبد الوهاب، ينقده بشكل واضح ويهاجمه، فما كان من طلعت إلا الرد عليه بهدوء، وسط محاولات عمرو لاستفزازه بشكل أكبر، حتى اتفجر طلعت أخيرا قائلا له "فتحى عبد الوهاب صاحبى ووجهة نظره تحترم وانا عمرى قد عمرك مارتين ماينفعش تقولى يا أبو الطلاعيت".

 

وفى نهاية البرنامج عرض عمرو رمزى تقريرا لنفس الجمهور الذى هاجم طلعت زين، يعتذر له، ويبلغه أنه فى مقلب، وأن هذا الجمهور يحبه بشده، لينفجر طلعت ضحكا، ويقول لعمرو رمزى "يارخم عصبتنى ع الفاضى".