اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:41 ص

مصطفى أمين

مسافة 1000 كيلو صداع فى رأس مجلس أسوان

كتب- خالد مصطفى الأحد، 31 يوليو 2016 10:58 ص

أكد مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادى أسوان أن النادى حقق إنجازا كبيرا فى الموسم الماضى بالبقاء بالدورى الممتاز لكن المشكلة الأكبر التى واجهتهم خلال الموسم الماضى وسوف تستمر معنا فى الموسم الجديد هو بعد المسافة بين محافظة أسوان وباقى المحافظات الأخرى التى تشكل عائقا كبيرا لدى الفريق.

وتابع أمين أن النادى يضطر لقطع مسافة 1000 كيلو من أجل خوض أى مباراة بالقاهرة ونضطر للعودة بعدها مباشرة لخوض لقاء آخر على ملعبنا فى ظل ضيق الوقت نتيجة ضغط المباريات مما يرهق اللاعبين بدنيا ويكلف النادى أعباء مالية نتيجة السفر عبر خطوط الطيران.

وأوضح أمين أننا نريد من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مساعدتنا للتغلب على تلك الأزمة الصعبة التى تمثل صداعا لنا قبل الموسم الجديد بالتنسيق مع وزارة الطيران لتخليص النادى من الأعباء المالية الصعبة التى تواجهنا نتيجة الصرف على المباريات.

وأشار أمين أن الحل فى تلك الأزمة أن تقدر لجنة المسابقات ظروفنا الصعبة وتحاول وضع بعض مباريات الفريق الخارجية لنخوضها بالقاهرة بدلا من السفر بشكل دائم من أسوان للقاهرة ومن القاهرة لأسوان الأمر الذى يرهق اللاعبين والجهاز الفنى بشكل كبير.


الأخبار المتعلقة :


رسميا.. أسوان يضم ثنائى الجونة موسما واحدا على سبيل الإعارة