اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:46 م

فريق الزمالك

تعرف على مواصفات المدرب السابع فى الزمالك

كتب عمرو جاب الله الجمعة، 29 يوليو 2016 06:10 ص

تطلع إدارة نادى الزمالك، للتعاقد مع مدير فنى أجنبى لقيادة الفريق بعد رحيل محمد حلمى وتشكيل جهاز مؤقت يقوده مؤمن سليمان بعد الاستقرار على رحيل الجهاز السابق بكامل أفراده وفقاً لما أعلن مؤمن سليمان.

إدارة الزمالك وضعت بعض المواصفات والملامح الواجب توفرها فى المدرب السابع بالموسم الحالى أولها ألا ينتمى للمدرسة البرتغالية بعد هروب الثنائى باتشيكو وفيريرا.

وضعت إدارة الزمالك بعض المواصفات الأخرى أن يكون المدرب الجديد يتمتع بفكر هجومى ولا يدافع بـ9 لاعبين مثلما حدث فى مباراة صن داونز الأخيرة بدورى أبطال إفريقيا التى خسرها الفريق بهدف دون رد.

كما اشترطت إدارة قلعة ميت عقبة أن يقبل المدرب التعاون مع أفراد الجهاز الذى تم تعيينه ويتواجد به الثنائى مؤمن سليمان وعلاء عبد الغنى وألا يتجاهل رؤيتهم الفنية.

وضمن الشروط أن يكون مرتب المدير الفنى الجديد ليس مبالغاً فيه وهناك دراسة أن يتم العرض عليه أن يتقاضى الراتب الشهرى بالجنيه المصرى فى ظل أزمة الدولار.

كما يحتاج مسئولى الزمالك وجود مدير فنى يمتلك شخصية قوية يستطيع السيطرة على جميع الأحداث خاصة فى التعامل مع اللاعبين بعد الأحداث الأخيرة سواء فى تدريبات الفريق أو أزمة حازم إمام مع باسم مرسى فى جنوب إفريقيا.

يُذكر أن المدير الفنى الأجنبى سيكون السابع هذا الموسم بعد توالى 6 مدربين فى هذا الموسم على تدريب الزمالك وهم البرتغالى فيريرا ومحمد صلاح وباكيتا وميدو وماكليش ومحمد حلمى.


أخبار متعلقة



- بالفيديو.. مؤمن سليمان: أنا المدير الفنى للزمالك