اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:37 ص

محمود طاهر

مصر الجديدة "كلمة السر" في حسم صفقات الصيف بالأهلي

كتب فتحى الشافعى الثلاثاء، 26 يوليو 2016 07:45 م

رغم آلام المرض ورحلة العلاج الأوروبية إلا أن محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، نجح في حسم أكثر من صفقة هامة وملف شائك للأهلي خلال الفترة الماضية من مكتبه بمصر الجديدة، بعدما حالت الظروف دون تواجد رئيس النادي بمقر القلعة الحمراء.

محمود طاهر عاد للقاهرة فجر الجمعة الماضية قادماً من ألمانيا بعدما خضع لفحوصات طبية هناك للعلاج من آلام الظهر التى عانى منها طوال الفترة الماضية بعدما سقط قبل عدة أشهر في رحلة خارجية له بهولندا، واضطر للبقاء في المنزل لعدة أسابيع قبل أن يتواجد في مكتبه بمصر الجديدة لمُتابعة ملفات الأهلي الشائكة.

الموافقة على احتراف رمضان صبحي وإيفونا وحسم صفقتي مروان محسن ومحمد الشناوي وعلى معلول..كلها صفقات حُسمت في مصر الجديدة بعد الجلسات المُكثّفة التى عقدها رئيس الأهلي بمكتبه مع أكثر من مسئول لإنهاء هذه الصفقات على مدار الأيام الماضية سواء قبل رحلة طاهر العلاجية لألمانيا أو بعدها.

رئيس النادي الأهلي أنهى خلال تواجده بمكتبه أكثر من صفقة أبرزها، إيفونا مع نادي تشانجين الصيني مقابل 8 ملايين دولار، كما وافق على احتراف رمضان صبحي لاعب الفريق إلى ستوك سيتي الإنجليزي مقابل 6 ملايين يورو.

كما عقد رئيس الأهلي جلسات مع مسئولين من النادي ووكلاء لاعبين لضم لاعبين تفاوض معهم النادي على مدار الفترة الماضية أمثال محمد الشناوي حارس بتروجت الذى وقّع للأهلي لمدة خمسة مواسم مقابل 3 ملايين جنيه، كما ضم مروان محسن مهاجم الإسماعيلي لمدة أربعة مواسم مقابل 10 ملايين جنيه.

كما حرص محمود طاهر على استقبال على معلول ظهير أيسر نادي الصفاقسي التونسي الذى وصل القاهرة أمس، الاثنين، بعدما وقّع معه النادي لمدة أربعة مواسم مقابل 700 ألف يورو.



أخبار متعلقة..

- رئيس الأهلى يطمئن على بعثة الفريق فى المغرب


- بالصور.. على معلول فى مكتب رئيس الأهلى