اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:57 م

على معلول مع هشام عبدربه

لماذا دفع الأهلي 200 ألف يورو "زيادة" لضم "معلول" الصفاقسى.. اقرأ التفاصيل

كتب فتحى الشافعى الثلاثاء، 26 يوليو 2016 03:20 م

كشف هشام عبدربه المحامى الذى استعان به النادى الأهلي لإتمام صفقة على معلول ظهير أيسر نادى الصفاقسى التونسى، مؤكداً إنه تلقى اتصالاً هاتفياً من محمود طاهر رئيس الأهلي الأربعاء الماضى طلب منه خلاله السفر إلى تونس لضم ظهير أيسر الصفاقسى بعدما شهدت الأيام الماضية جدلاً بشأن هذه الصفقة.

كان الأهلي قد ضم على معلول رسمياً لمدة 4 مواسم مقابل 700 ألف يورو للنادى التوتسى، ووقّع اللاعب عقداً مدته أربعة مواسم مع القلعة الحمراء أمس، الاثنين، فى حضور محمود طاهر رئيس النادى بمكتب الأخير فى مصر الجديدة.

وقال عبدربه لـ"اليوم السابع": بعدما كلّفنى رئيس الأهلي بالسفر بدأنا الحصول على تأشيرة وسافرت تونس صباح السبت ومعى محمد حبشى وكيل أعمال الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلي، ووصلنا تونس ظهر السبت وكانت أول جلساتنا مع عبد القادر الجيلانى وكيل أعمال على معلول.

وأكد هشام عبدربه أنه تحدث مع محامى اللاعب بهدف إتمام الصفقة عن طريق دفع الشرط الجزائى فى عقد اللاعب، والذى تبلغ قيمته 500 ألف يورو، موضحاً أنه التقى مع أكثر من مسئول بالصفاقسى أبرزهم جمال المهيرى نائب رئيس النادى وناصر بديوى مدير الكرة، وتم الاتفاق على دفع 700 ألف يورو للحصول على خدمات اللاعب مع أن النادى التونسى طلب مليون يورو لإتمام الصفقة.

وأكد عبد ربه أن محمود طاهر كان دائم الاتصال به خلال تواجده فى تونس، كما أنه تواصل مع عصام سراج مدير التعاقدات بالأهلى للاتفاق على صيغة العقد وبعض البنود الأخرى الخاصة بعملية التفاوض قبل حضور اللاعب للقاهرة.

وفسّر هشام عبدربه سر دفع الأهلى 700 ألف يورو لإتمام الصفقة رغم أن قيمة الشرط الجزائى تبلغ 500 ألف يورو، قائلاً: الأهلى أراد التأكيد على قوة علاقته بالصفاقسى وعدم استغلال الشرط الجزائى لإتمام الصفقة، وأراد المهندس محمود طاهر أن يكون التفاوض شرعياً مع الصفاقسى حتى تتم الصفقة برضاه دون ضغوط.

واستطرد عبدربه تصريحاته قائلاً: لو رحل معلول من الصفاقسى بالشرط الجزائى لتوترت علاقته بناديه السابق كما سيغضب منه جمهور فريقه وهذا ما لا يرضاه الأهلى للاعبه الجديد، كما أن إجراءات إيداع الشرط الجزائى فى اتحاد الكرة التونسى والانتظار لحين استخراج بطاقة دولية مؤقتة سيحتاج وقتاً وهذا أمر غير مُناسب للأهلى الذى أراد الصفقة سريعاً.

وأكد هشام عبدربه أنه محمود طاهر أشاد بمجهوده عقب إتمام الصفقة مع باقى مسئولى النادى، الذين ساهموا معه فى حضور اللاعب للقاهرة، مؤكداً أن عمله لسنوات طويلة مع المهندس عدلى القيعى مدير التعاقدات السابق بالأهلى أكسبه خبرة ومهارة فى التفاوض.


أخبار متعلقة..



- الأهلي ينتظر البطاقة الدولية لقيد معلول "محليا وأفريقيا"

- على معلول: رفضت الاحتراف فى فرنسا من أجل الأهلي