اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:37 م

الطالب وسط أهله وسط سعادة الإهل والأقارب

الأول مكرر بكفر الشيخ: لم أعتمد على الدروس وأملى علاج المرضى

كفر الشيخ – محمد سليمان الأحد، 24 يوليو 2016 05:38 م

عمت الفرحة مدينة قلين لتفوق ابن مدينتهم الطالب محمد إبراهيم عبد العزيز النجار، الطالب بالمدرسة الثانوية بنين الجديدة بإدارة قلين التعليمية، لحصوله على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع 409.5 بنسبة 99.9%.

وقال محمد: "لم أكن أتوقع أن أحصل على المركز الأول مكرر، ولكنى توقعت أن أكون من بين أوائل الثانوية العامة، والحمد على تفوقى، مؤكدًا أنه سيلتحق بكلية الطب البشرى، لأحقق أمل والدى".

وأكد محمد، أنه كان يعتمد على نفسه دون الاعتماد على الدروس الخصوصية، ويأمل أن يكون معيدًا بكلية الطب جامعة كفر الشيخ، وأن يعمل بالمستشفى الجامعى لعلاج الآلاف من المرضى خاصة مرضى فيروس C.

وأضاف الدكتور ابراهيم عبد العزيز النجار - والد محمد: الحمد لله على اجتهاد نجله وتفوقه، وأثبت نجله أن ليس كل تفوق من خلال الاعتماد على الدروس الخصوصية، لأنه كان من الطلاب القلائل الذين يرفضون الدروس الخصوصية وكان حريصًا مراجعة دروسه أولاً بأول .

وأضاف والد محمد، تميز نجله بالهدوء وحفاظه على التقاليد والقيم التى تربينا عليها، وهو حافظ لكتاب الله، ومن يحفظ كتاب الله يوفقه لكل خير .

وقال والد محمد، إن نجله حقق له أمله فى التفوق والالتحاق بكلية الطب لأنه كان يراهن على تفوقه، ولم يهتم بتسريب الامتحانات أو الغش وكان هدفه من البداية التفوق.


موضوعات متعلقة:


الناجح يرفع إيده..أوائل الثانوية يروون لحظات الوصول للقمة.. الأول علمى: وفاة أمى لم تمنعنى من التفوق.. والأولى مكرر: مسمعتش عن شاومينج غير فى الجيولوجيا.. وأول الأدبى: افتكرت مكالمة الوزير كاميرا خفية