اغلق القائمة

الأحد 2024-05-26

القاهره 10:20 م

أحمد حمودى لاعب الزمالك السابق

الراحلون والقادمون للزمالك فى الموسم الجديد

كتب أحمد توفيق
الخميس، 21 يوليو 2016 07:30 ص

لا يزال موسم الانتقالات الصيفية يسيطر على الأجواء داخل نادي الزمالك ، سواء فيما يخص الصفقات الجديدة أو اللاعبين الراحلين خلال الفترة القادمة .

4 لاعبين رحلوا رسمياً عن الأبيض


شهدت الفترة الماضية رحيل 4 لاعبين بشكل رسمى عن صفوف نادي الزمالك حيث أنتقل محمود كهربا لنادي اتحاد جدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون و 200 ألف دولار، كما انتقل عمر جابر لنادي بازل السويسرى بشكل نهائى مقابل مليون و 650 ألف يورو .

كما رحل عن الزمالك الثنائى أحمد حمودى و محمد أبو جبل حيث انتهت إعارة الأول من بازل فيما وقع الثانى لنادي سموحة فى صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع الأبيض .

7 لاعبين انضموا رسمياً للزمالك


فيما انضم لصفوف نادي الزمالك بشكل رسمى 7 لاعبين هم محمد ناصف و أسامة إبراهيم من نادي إنبى و محمد مسعد و محمود دونجا وحسنى فتحى من نادي مصر المقاصة و صلاح ريكو من نادي اتحاد الشرطة و على فتحى من نادي المقاولون العرب .

لاعبا فى الطريق للبيت الأبيض


بينما يوجد لاعبان فى طريقهما للانضمام بشكل رسمى لنادي الزمالك فى الميركاتو الصيفى هما شوقى السعيد لاعب الإسماعيلى و أحمد رؤوف مهاجم المصرى حيث وقع الثنائى لأندية أخرى ويسعى الزمالك لإنهاء هذه الأزمة حالياً .

المهاجم الأفريقى القادم


كما ينوى نادي الزمالك التعاقد مع مهاجم أفريقى جديد خلال الميركاتو الصيفى ويعد أبرز المرشحين لذلك هو النيجيرى ستانلى مهاجم وادى دجلة و الإيفوارى يانيك زاكرى مهاجم نادى أسيك أبيدجان .


موضوعات متعلقة



- الزمالك يقترب من "قاهر" الأهلى

- أندية انقلب عليها الزمالك فى الميركاتو الصيفى .. تعرف عليها