اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:16 ص

مايكل جاكسون

للرجال أيضاً.. تعرف على أشهر نجوم أجروا عمليات تجميل.. براد بيت أبرزهم

كتبت فاطمة شوقى السبت، 16 يوليو 2016 03:00 م

لم تعد عمليات التجميل مقتصرة على النساء فقط، بل يتسارع إليها الرجال والشباب أيضا فى الوقت الحالى لتحسين صورهم للحصول على مظهر جذاب، و40 % من الأشخاص الذين يقومون بعمليات التجميل فى العالم من الرجال.
ومن أشهر عمليات التجميل التى يخضع لها الرجال :

1- إبراز العضلات:


تعتبر من العمليات الحديثة التى يقبل عليها الشباب للتمتع بجسم رياضى ، إذا يتم تكبير حجم العضلات بحشوها لمادة السليكون وخصوصا الصدر والذراعين .

2- شفط الدهون :


إذا كنت ممن يعانون السمنة المفرطة، فإن هذه العملية تعد الأسلوب الجراحى للقضاء على تراكمات الدهون غير المرغوب بها من مناطق معينة فى الجسم، وتتم عملية شفط الدهون على مرحلتين، تتضمن الأولى خلخلة للخلايا الدهنية المراد التخلص منها، وهو ما يؤدى إلى الانتقال للمرحلة الثانية المتمثلة بتفكيك الدهون ومن ثم شفطها، هذا وتختلف تكلفة عملية شفط الدهون بحسب عدد المناطق المراد علاجها وكذلك أيضا حجم الدهون التى تمت إزالتها.

3- زراعة الشعر:


يقوم الكثير من الشباب المصابين بالصلع بزراعة الشعر، والتى تتم بنقل بصيلات الشعر الموجودة فى مؤخرة الرأس والتى لا تتأثر عادة بالتغيرات الهرمونية للمنطقة الأمامية والتى تحتوى على بصيلات شعر خاملة.

4- تصحيح الأنف:


عملية تجميل الأنف تحظى بانتشار واسع بين صفوف الشباب، حيث يقدم كثيرون عليها نظرا لوجود عدم تناسق بين أجزاء الأنف، أو وجود اعوجاج، أو عدم تناسق حجم الأنف مع حجم الوجه، يكون إجراء عملية تجميل الأنف بسبب حدوث تشوه واضح إثر حادث ما.

5- الأذن:


تجميل الأذن يعتبر كثيرون الآذان المنتصبة عيبا شكليا بحاجة إلى حل تجميلى، وتتم هذه العملية بإجراء شق صغير خلف الأذان، ليصار إلى تشكيل الغضروف وتصحيح شكل صيوان الأذن، ويوضع بعد العملية ضمادة لتثبيت الرأس والأذنين.

6- شد الأجفان :


وهى عملية تهدف إلى إزالة الدهون والجلد المترهل من الأجفان العلوية والسفلية، ويمكن إجراؤها على مرحلة واحدة أو على دفعتين.


مشاهير من الرجال أجروا عمليات تجميل:



1- مايكل جاكسون:


أجرى 100 عملية تجميل والتى منها زراعة شعر وتبيض البشرة ونفخ خديه وشفتيه مع عمليات تجميل فى الأنف وعملية تجميل لذقنه

مايكل جاكسون


2- سلفستر ستالون :


يعتبر واحداً من النجوم القلائل الذين اعترفوا بعملية تجميل فى الجانب الأيسر من وجهه لتصحيح عيب خلقى منذ الولادة، ولكن كثر حقن هذه المنطقة بالبوتكس تركت أثار خطيرة على وجهه فأصبحت من أسوأ عمليات التجميل لدى المشاهير.

سلفستر ستالونى


3- براد بيت:


أجرى براد بيت مؤخراً عدة عمليات تجميلية من البوتكس خاصة فى شفتيه وفقاً لنصحية زوجته أنجيلينا جولى المعروفة بعمليات التجميل البوتكس فى الشفايف.

براد بيت


4- توم كروز:

على الرغم من أن توم كروز من المشاهير المتميزين بالجمال إلا أنه قام مؤخرا بعمليات تجميل ليصبح أكثر شبابا ، كما أنه قام بعملية تجميل حول أنفه وإزالة الزيادات الجلدية ليبدو أصغر سنا.


توم كروز


5- أرنولد شوارزينجر:


أجرى أرنولد عدة عمليات تجميلية ليصبح أكثر شبابا وأصغر سنا.

ارنولد


6- آل باتشينو:


قام بعلميات تجميلية فقط لإخفاء التجاعيد ، وإزالة الانتفاخ تحت العيون.

ال باتشينو



موضوعات متعلقة :


البوتكس ممكن يفتح كشك.. مشاكل مصرية ممكن تحلها تكاليف عمليات التجميل


بالأسعار.. هتدفعى كام لو قررتى تبقى شبه نانسى عجرم؟