اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:56 ص

أبلة فاهيتا قبل وبعد النيولوك

"نسيتى المرحوم؟".. 5 رسائل من الجمهور لأبلة فاهيتا بعد "النيولوك"

كتبت سارة درويش السبت، 04 يونيو 2016 09:00 ص

بفستان جرىء جدًا وأنيق وإكسسوارات شديدة الفخامة وشعر مفرود وناعم يتوجه إكسسوار رقيق أطلت "أبلة فاهيتا" على جمهورها فى الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث لبرنامجها لتخطف إطلالتها الأنظار والاهتمام حتى عن محتوى الحلقة.


أبلة فاهيتا بعد النيولوك

ونشرت "فاهيتا" صورتها بالإطلالة الجديد على صفحتها الرسمية على "فيسبوك" مع "هاشتاج" ساخر "شعر المرأة هاشتاجها". وكالعادة تباينت ردود الفعل على "نيولوك" أبلة فاهيتا" الجديدة ولكن مئات التعليقات على اختلافها عكست 5 اتجاهات مختلفة:

"أخيرًا يا أبلة؟"

استقبل بعض الجمهور "النيولوك" الجديدة لأبلة فاهيتا بالترحاب الشديد، وقالوا لها فى عشرات التعليقات "أخيرًا فكيتى البوكل يا أبلة" مشيدين بالتغيير الذى أجرته على مظهرها.

وأصحاب هؤلاء التعليقات غالبًا ما يكون لهم نفس رد الفعل مع أصدقائهم الذين يغيرون من شكلهم، ولا يتمكنون من "إتمام الجميل" بمدح "اللوك الجديد" من دون الذم فى شكلهم فى الماضى.

"شربتى بانجو ولا لسة يا سعدية"

بعض المعلقين اعتبروا هذا التغيير فى مظهر "أبلة فاهيتا" مؤشرًا لانحرافها، مشيرين إلى أن الفستان الجرىء لا يتناسب مع سنها ولا حالتها الاجتماعية.

"نسيتى المرحوم؟"

عاتبها البعض على اللوك الجديد واعتبروها مؤشرًا لنسيانها زوجها الراحل واعتبروا هذا التغيير فى شكلها بداية للتفكير فى الحب من جديد وسألوها "الأربعين خلاص خلص؟" ولم ينسوا بالطبع النصائح والتوصيات "اتهدى يا أبلة عيب عليكى".

"احلويتى يا أبلة"

بعض المعلقين اللطيفين الذين نتمنى لو أن أصدقائنا كلهم مثلهم، اكتفوا بتهنئتها على اللوك الجديد وقالوا لها بكل بساطة "احلويتى يا أبلة وبقيتى زى القمر".

"استنى لبعد العيد"

أما أصحاب هذا الاتجاه فكان اعتراضهم الوحيد على "توقيت النيولوك" الذى تزامن مع اقتراب شهر رمضان، وبازدواجية الشعب المصرى المعهودة نصحوها "مش كنتى استنيتى لبعد العيد؟".


موضوعات متعلقة..


مفاجأة.. أبلة فاهيتا تتراجع عن قرارها وتعلن عن موسم رابع لبرنامجها

"بيت العيلة" و"أبلة فاهيتا" و"البلاتوة".. برامج تضع لافتة "مغلق للصيام"