اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:12 م

رمضان صبحى

3 أسباب تمنع رمضان صبحى من الاحتراف فى بلاد الإنجليز

كتبت ياسمين يحيى الأحد، 12 يونيو 2016 11:16 م

تلقى رمضان صبحى لاعب فريق الأهلى عرضًا احترافيًا من نادى ستوك سيتى الإنجليزى، على أن ينضم للفريق الجديد بداية من الموسم المقبل.

ورغم أن الاحتراف حلم يراود أى لاعب خاصة أن كان فى أحد أكبر الأندية الأوروبية، إلا أن "العفيجى" يواجه عدة عقبات تمنعه من الاحتراف وتحقيق حلم أى لاعب، خاصة أنه ما زال فى بداية حياته ولم يكمل عامه الـ19 بعد، منها تمسك المدير الفنى للفريق الأحمر به، بالإضافة إلى مشاركته الأفريقية مع الأهلى، ونسبة المشاركة مع المنتخب.

المشاركة الأفريقية


العرض الذى تلقاه رمضان صبحى سيواجه بالرفض من مجلس إدارة النادى الأهلى بسبب حاجة الفريق إلى جهود اللاعب خلال الفترة الحالية، فى ظل مشاركة الفريق بدورى أبطال أفريقيا، والتى يسعى الاهلى أن يعود من خلالها للمشاركة بكأس العالم للأندية.

مارتن يول


الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق أبدى رغبته فى بقاء اللاعب مع الفريق فى الموسم المقبل، مطالبًا صبحى بتأجيل خطوة الاحتراف حتى شهر يناير المقبل على الأقل، فى ظل حالة التألق والنشاط اللافت التى يتمتع بها من مشاركة مع منتخبى الفراعنة والشباب ما يكسبه زيادة خبرات تصب فى النهاية لمصلحة الأهلى، وإن كانت تستهلك قدرات اللاعب.

نسبة المشاركة


تعد نسبة المشاركة مع المنتخب عائق أمام احتراف رمضان صبحى بفريق ستوك سيتى، خاصة أن نسبة مشاركة اللاعب لم تتعد حاجز المشاركة 75% من مباريات المنتخب الوطنى، وهو شرط الانضمام لأى نادٍ فى الدورى الإنجليزى.


اخبار متعلقة


- نادى إيطالى ينافس ستوك سيتى على صفقة رمضان صبحى