اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:45 ص

التدريب A بالاتحاد الآسيوى بمشاركة المصرى مصطفى مراد

انطلاق رخصة التدريب "A" بالاتحاد الآسيوى بمشاركة المصرى مصطفى مراد

كتب سليمان النقر الأحد، 08 مايو 2016 09:34 م

انطلقت فعاليات الرخصة A تحت مظلة وإشراف الاتحاد الآسيوى لكرة القدم والتى ينظمها الاتحاد الاردنى لكرة القدم وتستمر الدراسة بها حتى 30 مايو القادم ويشارك فيها من مصر مصطفى فؤاد مراد لاعب السكة وحرس الحدود وسموحة السابق ومدرب نادى الجهراء الكويتى حاليا.

تقام الفعاليات العملية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية والمحاضرات النظرية فى قاعة الاتحاد بإشراف المحاضر الاسيوى زياد عكوبة والمحاضر الاسيوى وليد فطافطة .

صرح مصطفى مراد بأنه حضره للأردن للحصول على الرخصة التدريبية السابعة فى مشواره من قارتى افريقيا وآسيا للعمل كمدرب للفريق الأول بإحدى الدوريات الكبري، كاشفا أن اختياره للمملكة الأردنية الشقيقه نظرا للبعد التاريخى والعلاقة القوية بين الشعبين الشقيقين .

أضاف مراد بأنه تفاجأ من المستوى العالى ومدى التطور وحسن اختيار أساليب العمل الحديث لتأهيل المدربين من قبل المحاضرين بالاتحاد الاردنى وأنهم لا يقلوا عن مستوى المحاضرين بالاتحاد الاوروبى ، مشددا على أنه سيتم التنسيق لاحقا مع الدكتور محمود سعد المدير الفنى للاتحاد المصرى للاستفادة من خبراتهم خاصة انهم عملوا مع الراحل محمود الجوهرى تطوير الكرة الاردنية حتى وصلت لهذا المستوى المتقدم.















أخبار متعلقة


الاتحاد الآسيوى يعلن تغيير مواعيد دورى الأبطال العام المقبل

الاتحاد الآسيوى يطالب الفيفا بدعم الدول الموقوفة