اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-14

القاهره 01:11 ص

ملابس تصلح للارتداء فى السينما

بالصور.. هتلبسى إيه بكره؟ لو رايحة السينما "الجينز" أفضل اختيار

كتبت: رانيا علوى الإثنين، 30 مايو 2016 03:00 م

مع اقتراب شهر رمضان، تخطط كل فتاة الآن للخروج مع صديقاتها المقربات، وتتوجه الاختيارات عادة إلى السينما، لكن ما يشغل بال أكثرهن هو "هلبس إيه ؟ "، وربما تعرفين أن الملابس " الكاجوال " هى الأنسب للخروجات و "الجينز" هو الأساس، لذا نقترح عليكى 4 أفكار لملابس تصلح للذهاب إلى السينما .


ملابس تصلح للارتداء فى السينما

من الممكن أن ترتدى بنطلون جينز بسيط من اللون الازرق على " تى شيرت " من اللون الأسود، وتختارى حذاءك باللون الأبيض وحقيبة اليد يفضل أن تكون متداخلة الألوان، وعن مكياجك فاللون الوردى مناسب جدا .

ملابس تصلح للارتداء فى السينما

أما اذا اخترتى ارتداء بنطلون جينز من اللون الأزرق يحمل بعض رسومات الشخصيات الكرتونية فلا تترددى فى اختيار " تى شيرت " يحمل رسمة ملفتة، أما الحذاء وساعة اليد فمن الأفضل أن يكون لونهما أبيض، وإكسسوارات المعصم متداخلة الألوان .

ملابس تصلح للارتداء فى السينما

والبنطلون الجينز الكحلى الذى يضم عدد من "النقوش" بالجانبين فمن الافضل أن ترتدى معه قميص جينز من اللون الأزرق، و الحقيبة " الخوص" من اللونين البيج والكحلى الأفضل، وعن الحذاء يجب أن يكون متداخل الألوان، بينما تجمع اكسسواراتك اللونين البيج والبنى.


ملابس تصلح للارتداء فى السينما

وإذا كان اختيارك ان ترتدى بنطلون جينز قصير " بنتاكور" فارتدى " تى شيرت " من اللون الأبيض أو البيج، فى حين الاختيار الأنسب للحذاء والحقيبة والإكسسوارات هو الأزرق .


موضوعات متعلقة ..


بالصور..هتلبسى ايه بكره؟ 5 اقتراحات لو فكرتى فى الفستان الأبيض

"هتلبسى ايه بكره؟" عشان الجو حر 5 اقتراحات لاختيار ملابس كاجوال بسيطة

لو عزمك خليكى قدها.. 7 اقتراحات لملابس تصلح لخروجة "الأوبرا"

هتلبسى إيه بكره؟ بالصور.. 5 اقتراحات مناسبة لخروجة النادى