اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:45 م

أيمن فرغلى

الكاراتيه يفتح تحقيقا فى الكارنيهات المزورة بالمطار

كتبت ياسمين يحيى الأحد، 29 مايو 2016 03:38 م

قرر اتحاد الكاراتيه برئاسة أيمن فرغلى، فتح تحقيق فى واقعة تداول كارنيهات مزورة للاتحاد مع بعض الأشخاص بمطار القاهرة تم استخدامها للسفر إلى جنوب أفريقيا.

أكد أيمن فرغلى أنه سيكلف المستشار القانونى للاتحاد بفتح تحقيق واتباع الخطوات اللازمة لمعرفة كيفية تزوير الكارنيهات، وإذا كانت تخص الكاراتيه من عدمه، وحالة ثبوت تورط أى فرد من الاتحاد بالتزوير سيتم "قطع رقبته"، كما سيتم التأكد من انتماء اللاعبين للاتحاد من عدمه.

أضاف فرغلى أن الموضوع يخص النيابة وسيتم التدخل إذا تم توجيه تساؤل إلى الاتحاد، خاصة أن هؤلاء الأفراد أما لاعبين بالفعل وقرروا الهرب، مستغلين كارنيهات الاتحاد وفى هذه الحالة يتم عقابهم أو أفراد لا ينتمون للعبة وقاموا بتزوير الكارنيهات وسيتم إثبات تزويرهم ومحاسبتهم وفقا للقانون.

أضاف رئيس الاتحاد أن المنتخب سيشارك فى البطولة الأفريقية بجنوب أفريقيا يوليو المقبل، ويتم السفر قبل البطولة بـ24 ساعة فقط، حيث يتم إبلاغ السفارة بجنوب أفريقيا بالموعد المحدد، وكذلك بعد الحصول على قرار وزارى بالموافقة على السفر.

يذكر أن سلطات مطار القاهرة تمكنت من ضبط 8 شباب يرتدون ملابس رياضية، وادعوا أنهم فريق تابع لاتحاد الكاراتيه المصرى، متوجهين إلى جنوب أفريقيا للمشاركة فى بطولة رياضية وقاموا بتزوير كارنيهات الاتحاد، حيث تبين أنهم سددوا 25 ألف جنيه لأحد الأشخاص وساعدهم فى الحصول على تأشيرات جوهانسبرج.


موضوعات متعلقة..



- سلطات المطار تضبط 8 شباب بتزوير كارنيهات اتحاد الكاراتيه للسفر إلى الخارج