اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:08 م

دواين جونسون

بالصور.. 6 معلومات عن دواين جونسون الشهير بـ"روك" فى عيد ميلاده الـ44

كتب شريف إبراهيم الإثنين، 02 مايو 2016 09:06 م

يمر اليوم الاثنين ذكرى ميلاد النجم دواين جونسون الـ44، أحد أكثر نجوم هوليوود شهرة، الذى اشتهر باسم (روك)، ودواين جونسون هو ليس ممثلاً فقط بل هو مصارع محترف، كما أنه كان يلعب كرة القدم، ونجح دواين جونسون فى تقديم العديد من الأفلام مثل "The Scorpion King"، و"fast and furious"، ويستعرض اليوم السابع فى هذا التقرير معلومات عن هذا النجم الشهير بمناسبة عيد ميلاده.

1. ولد النجم دواين جونسون دوجلاس الشهير بـ"روك" فى 2 مايو 1972 وهو من مشاهير برج الثور.

2. فى بدايته لم يكن يخطط للسير على نهج أقاربه ليكون أحد مشاهير المصارعة، بل أراد استغلال قوته البدنية والجسمانية داخل ملاعب كرة القدم الأمريكية، وبالفعل قام بتمثيل فريق جامعة ميامى، وبعد فترة قصيرة من تلك اللعبة٬ قرر روك خوض تجربة المصارعة فى "WWE".

3. وبعد سنوات قليلة نجح روك فى الفوز بلقب اتحاد "WWE" مرتين، وأصبح من أهم المصارعين الذين وقفوا داخل الحلبة، وصار له مواجهات قوية مع ستيف أوستن وتريبل إتش.

4. ساعدت سرعة البديهة التى امتاز بها روك فى حضوره القوى خلال المناسبات العامة البعيدة عن المصارعة٬ وظهر فى البرنامج الكوميدىSaturday night live" " عام 2002، وأيضًا خطب فى مؤتمر الحزب الجمهورى عام 2000.

5. بحلول عام ٬2001 أصبح روك نجمًا سينمائيًا له أفلام شهيرة وناجحة، مثل "The Mummy Returns"، و"The Scorpion King"، ""Doom، و"fast and furious"، كما جاء الكتاب الذى كتب فيه سيرته الذاتية ليكون على رأس مبيعات الكتب فى نيويورك.

6. رغم انشغاله بمجال التمثيل إلا أنه كان دائمًا على استعداد للعودة إلى المصارعة بمجرد أن يتم استدعاؤه، وسبق له أن تغلب على نجم المصارعة السينمائى "هالك هوجان" فى مباراة أقيمت فى راسيل مانسيا.
























موضوعات متعلقة


بالصور.. جيمس فرانكو بعرض فيلمه" Every Thing Will Be Fine" بمهرجان برلين