اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:56 م

الضابط أحمد إسماعيل فى الفيديو كليب

بالصور.. الضابط أحمد إسماعيل يطلق فيديو كليب للرد على الإرهابيين والمجرمين

كتبت منى فهمى الأربعاء، 06 أبريل 2016 12:30 ص

أكد الملازم أول "أحمد إسماعيل" أنه يستعد لإطلاق فيديو كليب أغنية "فاكر إنك حر" غدًا الخميس، للرد على الإرهابيين والمجرمين فى مختلف أنحاء الجمهورية.

وأضاف إسماعيل، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن الفيديو كليب من غناءه، ومن كلمات الرائد سمير صفوت، وتوزيع أحمد وجيه، ومونتير أحمد وحيد، وإخراج عادل رضوان.

وقال الضابط إن الفيديو يستعرض قوة ضربات الشرطة والجيش للقضاء على الإرهابيين، وهو بمثابة رسالة موجهة لكل إرهابى، لتأكيد اتحاد قوات الجيش والشرطة والشعب المصرى، للقضاء على الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

وأوضح الملازم: "الإرهاب لا يخيف رجال الأمن، واستشهاد زملائنا يومياً يزيد عزيمتنا وقوتنا ورغبتنا فى القصاص من أجل الشهداء، والأغنية تخاطب أيضاً المجرمين والإرهابيين بسؤال فاكر إنك حر؟ ونؤكد أن الشعب المصرى يستحق أن نحافظ عليه، ونبعد عنه شرور الإرهابيين والمجرمين".

وأشار إلى أن الفيديو كليب يبعث رسالة طمأنينة للشعب المصرى، بأن رجال الشرطة والقوات المسلحة لن يسمحوا بتهديد أمن وسلامة شعب مصر، وهناك من يسهر على حمايتهم ليل نهار، ويستعد للتضحية بالروح والدم، لأن الشرطة والجيش والشعب نسيج واحد، وتم إضافة كلمات جديدة للأغنية الأصلية التى تم إطلاقها فى يناير الماضى، والكلمات الجديدة هى: "بتهيننى وأنا أصلاً منك.. ممكن سنى يكون من سنك.. فاكر إنك حر لكنك.. حق إخواتنا عليه ماتجيش".

وقال الملازم أول أحمد إسماعيل: "أظهر فى الفيديو كليب بالملابس الميرى، لتأكيد فكرة إن الضابط إنسان يشعر ويتأثر ويعبر عن مشاعره بأسلوب إيجابى دون الإساءة لأحد، وبالطبع أقوم بالتوفيق بين العمل والغناء، فبعد انتهاء ساعات العمل، أغنى وأتابع تصوير الأغانى، لكن أعلم جيدًا أن عملى الأساسى هو ضابط شرطة".












موضوعات متعلقة..


- الضابط أحمد إسماعيل يطلق أغنية "هدية أم الشهيد" بمناسبة عيد الأم

- بالفيديو ..أول رد على إهانة جنود الشرطة بـ"الواقي الذكري"..رائد وملازم أول يطلقان أغنية لمعاتبة أحمد مالك وشادى حسين.."فاكر إنك حر لكن بالحرية ما تجرحنيش..فى يناير بدأت أمجادى وناس ضحت لجل انت تعيش"