اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 05:56 م

تسريحات شعر المشاهير فى حفلات الأوسكار

اتعلمى من النجوم ..تسريحات شعر لصيف وربيع 2016 من وحى نجمات الأوسكار

كتبت سارة مختار الثلاثاء، 05 أبريل 2016 05:00 م

دائمًا ما تأتى حفلات توزيع الجوائز العالمية بكل ما هو جديد ومختلف فى عالم الموضة وليس فقط فى الملابس والأزياء ولكن أيضًا فى المكياج وتسريحات الشعر، ونستعرض معكِ اليوم أجمل تسريحات نجمات هوليود على سجادة الأوسكار الحمراء والتى رصدتها مجلة instyle والتى من الممكن أن تستوحى من تسريحات شعرك لصيف وربيع هذا العام.


تسريحة ناعمة للشعر الطويل

تسريحة شعر بسيطة وناعمة للممثلة الأمريكية jessica chastain مناسبة للنساء التى تفضل أن تظهر بشكل طبيعى من خلال شعرها الطويل.


STACY KEIBLER فى تسريحة ناعمة مناسبة للصيف

وللمرأة ذات الشعر الطويل التى تفضل أن تظهره فى الصيف ولكن تريد أن تجعله يبتعد قليلًا عن ظهرها حتى لا يشعرها بالضيق مع درجات الحرارة العالية من الممكن أن تستوحى ذلك من تسريحة الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية STACY KEIBLER التى ظهرت بشكل ناعم وأنيق.


الجدايل بأشكال مختلفة لتسريحة شعر أنيقة

وللمرأة المحبة للجدايل من الممكن أن تقومى بعمل تلك التسريحة التى ظهرت بها الممثلة الفرنسية BERENICE BEJO والتى تصلح لطلة صيفية مميزة.


تسريحة ذيل الشعر على الجميلة ساندرا بولوك

ساندرا بولوك بتسريحة "ذيل الحصان" الشهيرة حيث لا تنتهى موضتها أبدًا مع مرور الزمن وتكون مناسبة جدًا لفصل الصيف حتى لا يسبب لكِ شعرك الطويل أى ضيق.


فورمة أنيقة لسهرة مسائية صيفية

للخروجات المسائية البسيطة خلال الصيف والربيع من الممكن أن تستوحى تسريحتك لها من الجميلة EMMA STONE بفورمة شعر بسيطة وأنيقة.


الغرة العريضة فى تسريحة شعر ROONEY MARA بأحد حفلات الأوسكار

لعاشقات الغرة العريضة التى دائمًا ما تضفى جمال خاص على النساء وتجعلهن يظهرن بشكل أصغر سنًا من الممكن أن تغيرى فى شكلها قليلًا وتأخذيها من تسريحة الممثلة الأمريكية ROONEY MARA التى ظهرت بها فى احدى حفلات الأوسكار.


بساطة ونعومة فى تسريحة شعر صيفية

ولمحبات النعومة والشكل الهادى استوحى تسريحتك من الجميلة Gwyneth Paltrow



موضوعات متعلقة...


تسريحات شعر بسيطة وسهلة .. للأيام الزنقة
الكيرلى يليق بها.. تسريحات شعر تناسب فتاة الحمل وأخرى تخفى جاذبيتها
لو زهقتى من شعرك.. 7 تسريحات شعر هتناسبك لو شعرك قصير