اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 01:39 م

فريق ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى اليوم بدورى الأبطال والقناة الناقلة

كتب عرفة الضبع الثلاثاء، 26 أبريل 2016 12:04 ص

يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى، مواجهة نارية عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

موعد مباراة الريال والسيتى


ومن المقرر أن تنطلق المباراة فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء 26 - 4 - 2016، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر الإنجليزية، وستكون مذاعة على قناتى beIN sports 1HD و beIN sports 2HD.

مواجهة الإياب


تسعى كتيبة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، إلى تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له التأهل بنسبة كبيرة، قبل مواجهة الإياب التى يستضيفها ريال مدريد على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد".


حكم المباراة


اسند الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، مهمة إدارة مباراة مانشستر سيتى وريال مدريد للحكم التركى كونيت شاكير، والذى سبق له إدارة 4 مباريات للفريق الملكى نجح الميرنجى فى الفوز بثلاث مباريات بالإضافة إلى التعادل مرة واحدة.

غياب توريه


تأكد غياب الإيفوارى يايا توريه عن صفوف مانشستر سيتى أمام ريال مدريد، حيث تعرض الفيل الإيفوارى لإصابة فى فخذه الأيمن خلال مباراة ستوك سيتى، والتى انتهت بفوز "السيتيزنز" برباعية نظيفة فى الجولة الـ35 من الدورى الإنجليزى.


شكوك حول رونالدو


كما تحوم الشكوك حول مشاركة البرتغالى كريستيانو رونالدو أساسيا أمام مانشستر سيتى، حيث عاد النجم المدريدى إلى التدريبات الجماعية ولكنه تدرب على العشب من دون كرة، بعد تعافيه من إصابة بسيطة تعرض لها فى مباراة فياريال، الأربعاء الماضى فى الليجا وغاب بسببها عن المباراة التالية أمام رايو فاليكانو.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. برشلونة 6 × 6 .. البارسا ملك العروض الاستعراضية

- بالفيديو.. ثلاثى "MSN" يعادل رقم التهديف القياسى للموسم الماضى