اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:20 م

تعلمى الأناقة من أزياء النجمات

لو أم جديدة .. 5 قواعد فى الموضة تعلميهم من النجمات

كتبت رضوى الشاذلى الخميس، 21 أبريل 2016 01:01 م

لأنهم تحت دائرة الضوء دائماً فهذا يجعلهم أكثر قرباً إلى عالم الموضة والأزياء، كذلك يكونوا أكثر اطلاعاً على الموضة وكل جديد فيها، وتعد الأمهات المشاهير مرجع هام لكثير من النساء الأمهات اللواتى يرغبن فى التألق والظهور على طريقتهن الخاصة، فإذا كنتِ أم تبحث عن الأناقة والرقى فى أزيائها فمن الممكن أن تتعرفِ على أهم قواعد الموضة والتى يمكن لكِ أن تتعلميها من المشاهير.

كيم كاردشيان

دائماً ما تتحدث عن أنها تبحث عن ما يناسبها من أزياء ولا تنظر إلى الموضة الحالية على اعتبار أنها أمر يجب أن يحدث، كما أنها تبحث دائماً عن ما يناسبها وليس ما توصى به قواعد الموضة.

أوليفيا وايلد

الممثلة الأمريكية التى لها وجهة نظر خاصة فى الأزياء التى تختارها لنفسها على اعتبار أنها أم، فهى ترى أنه على كل أم أن توازن بين الموضة وطبيعة جسدها سواء كانت حامل أو تعانِ من زيادة فى الوزن، ولكن لا يجب أن تهمل تماماً هذا الأمر.

روز بيرن

الممثلة الاسترالية التى تغيرت أزيائها بشكل كبير بعد أن أصبحت أم، ولكنها على الرغم من ذلك استطاعت أن تبقى كما هى دائماً امرأة لافتة للنظر، لأنها بحثت بين الموضة عن ما يناسبها، هذه القاعدة التى ترسلها روز إلى كل أم.

كيت ميدلتون

أما كيت فترى أنه من الأفضل لأى امرأة حامل أن ترتدى ملابس أو زى بلون واحد فقط، حتى يظهرها بشكل رقيق ورائع.

كيرا نايتلي

دائماً ما تجد صعوبة فى الموازنة بين هذه الأزياء التى تناسبها كأم والملابس التى تناسبها، ولكنها وجدت فى النهاية أنها من الممكن أن تبقى جميلة حتى إذا اختارت أزياء رجالية.



موضوعات متعلقة ..


قبل ما تشترى لبس الجيم.. شاهدى أناقة نجمات هوليوود بالملابس الرياضية


رحلة فى دولاب المشاهير..ماذا يوجد فى خزانة كيم كاردشيان..ماذا تفعل ماريا كارى بألف حذاء..كريستينا أجريلا تخصص غرفة كاملة كخزانة لملابسها..الهوس بالأحذية عامل مشترك..وشانيل ولوبوتان ماركة مسجلة للنجمات