اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 02:10 م

هندريك وبيتر ايبي

الأهلى وسياسة نبذ الخلافات.. وداعا للأزمات.. أهلا بالتصالح

كتب سليمان النقر الثلاثاء، 12 أبريل 2016 10:27 م

صفحة جديدة فتحها مسئولو الأهلى مع لاعبيه الراحلين لتسوية كافة الخلافات القديمة وإنهاء أزمات اللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء ومنحهم عقودهم كاملة، حيث بدأ التفاوض مع اللاعبين المتبقى لهم ديون مالية على القلعة الحمراء وهما الثنائى بيرت إيبى والبرازيلى هندريك لاعبى الفريق الأحمر السابقان.

كما ينوى مسئولو الأهلى التواصل مع الثنائى محمد ناجى جدو وشريف عبد الفضيل للحصول على مستحقاتهما المالية المتأخرة.

بدأت سياسة الأهلى فى حل الخلافات بعدما عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى جلسة أخيرة خلال ساعات مع النيجيرى بيتر ايبى لتسوية مستحقات اللاعب المالية المتأخرة، والتى تصل لـ636 ألف دولار بعد قيام الأخير بشكوى النادى للفيفا للمطالبة بها بعد أن تم الاستغناء عنه الصيف الماضى دون إخطاره فى الموعد القانونى.

من جانبه، أكد نصر عزًام محامى اللاعب أن عبد الحفيظ وعد بيتر ايبى بالجلوس معه وحل الأزمة نهائيا من خلال قيام اللاعب النيجيرى بسحب الشكوى، توًقع عزام حل الأزمة من خلال حصول ايبى على نصف مستحقاته أو أقل قليلا.

الأمر لم يتوقف عند إيبى، بل استفسر مسئولو قطاع الكرة بالأهلى من المحامى هشام عبد ربه المُكلف بمُتابعة ملف أزمة مستحقات البرازيلى هندريك، عن مدى أحقية اللاعب فى الحصول على مبلغ 750 ألف دولار من عدمه، بعد أن طالب بها بل وهدد بشكوى القلعة الحمراء للفيفا، خاصة أن النادى استغنى عنه فى مدة غير قانونية كما أنه يتبقى فى عقده 3 سنوات.

إدارة الأهلى قامت فى وقت سابق بتقديم شكوى إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة ضد هندريك، بسبب تغيّبه عن التدريبات فترة طويلة حتى يحفظ النادى حقوقه، واضطر وقتها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إلى خصم مبلغ مالى كبير من مستحقات هندريك، فيما تم تكليف هشام عبد ربه بفحص ملف تعاقد النادى مع اللاعب قبل سداد أى مستحقات له.

هشام عبد ربه، طلب من إدارة الأهلى منحه وقتا كافيا لبحث الملف بدقة، ومن ثم إظهار الحقيقة كاملة حول المطالب المالية للاعب وهل يحق له الحصول على هذا المبلغ من عدمه.

ويخشى مسئولو النادى من قيام هندريك بشكوى النادى للفيفا مثلما فعل النيجيرى بيتر ايبى لاعب الفريق السابق أيضا، ولهذا طالبوا المحامى بسرعة الرد.

ويتطلع مسئولو الأهلى لإنهاء الأزمة وغلق الصفحة تماما قبل انتهاء الموسم الحالى، حتى يكون قد أنهى كل الأزمات التى قد تؤثر على مسيرة الفريق الأحمر، قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد.



اخبار متعلقة:


الأهلى يبحث مع عبد ربه آخر تطورات أزمة البرازيلى هندريك

جلسة أخيرة بين الأهلى وبيتر إيبى لتسوية مستحقاته