اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:26 م

عبد العزيز عبد الشافى زيزو

الأهلى يضع تصورا لتطوير مركز حراسة المرمى

كتب محمد عراقى الإثنين، 07 مارس 2016 05:08 م

بدأ عبد العزيز عبد الشافى زيزو مباشرة أعماله كمدير لقطاع الكرة بالنادى الأهلى، بعد تسليمه المسئولية الفنية للفريق الكروى للهولندى مارتن يول المدير الفنى الجديد للفريق الأحمر منذ مواجهة مصر المقاصة الماضية.

النادى الأهلى يسعى لتطوير مركز حراسة المرمى


ويضع زيزو مركز حراسة المرمى بالنادى الأهلى، فى أولوية اهتماماته خلال المرحلة المقبلة، لتطويره فى كافة فرق الناشئين بالإضافة لفريق الكرة الأول.

النادى الأهلى يعقد اجتماع تنسيقى مع طارق سليمان


ويعقد مسئولو النادى الأهلى اجتماعا خلال الأيام القليلة القادمة مع طارق سليمان مدرب حراس مرمى فريق الكرة الأول، لمعرفة تصوره بشأن تطوير مركز حراسة المرمى بعد أن وجد زيزو أن الفترة الماضية لم تشهد تصعيد أى حارس جيد للفريق الأول، والاعتماد على شراء حراس المرمى من الأندية الأخرى مثل ما حدث مع مسعد عوض الذى تم شراؤه من صفوف الإسماعيلى.

النادى الأهلى يمتلك عددا من الحراس المميزين


ويمتلك النادى الأهلى عددا من الحراس المميزين فى الفريق الأول، يعد أبرزهم شريف إكرامى الحارس الأساسى وأحمد عادل عبد المنعم الحارس البديل.

يول طالب الأهلى بتأجيل ملف التعاقد مع حارس


مارتن يول المدير الفنى للنادى الأهلى طلب تأجيل ملف التعاقد مع حراس مرمى فى الوقت الجارى، حتى يتمكن من وضع يديه على نواقص الفريق، خاصة أنه يرى أن النادى الأهلى يمتلك 2 حراس على مستوى عالٍ.

ويستعد النادى الأهلى لمواجهة ريكرياتيفو الأنجولى فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل، فى المواجهة التى ستشهد غياب شريف إكرامى عن التشكيل الأساسى لاستمرار معاناته من الإصابة.



موضوعات متعلقة:


- بالفيديو..عماد متعب: "لو كنت بنت لاخترت الجواز من حسام غالى"

- عماد متعب مهدد بالغياب عن رحلة أنجولا بسبب الإصابة