اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-01

القاهره 01:10 ص

سلة الأهلى

اتحاد كرة السلة يسمح بحضور 600 مشجع فى لقاء الأهلى والزمالك

كتبت ياسمين يحيى الإثنين، 07 مارس 2016 04:03 م

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة برئاسة خالد القوصى، الموافقة على حضور عدد من الجماهير خلال لقاء فريقى الأهلى والزمالك، الذى يقام غدا على صالة الأحمر بالجزيرة ضمن الجولة السادسة من جولات دورى السوبر لأصحاب المراكز من الأول إلى السادس.

600 مشجع بقمة كرة السلة



أكد خالد القوصى رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة أن مباراة الأهلى والزمالك المقرر لها غدا ستشهد حضور 600 مشجع بواقع 300 فرد لكل فريق، وفقا لقرار مجلس إدارة الاتحاد بالسماح للجماهير بحضور المباريات، بناء على طلب من النادى الذى يشجعه وينتمى إليه، مقابل دفع مبلغ مالى للحصول على تصريح من اتحاد اللعبة لحضور المباريات، على أن يكون النادى مسئولا عن أى خروج عن النص من جانب الجماهير.

كرة سلة الأهلى تبحث المزيد والزمالك يريد تحسين مركزه



يدخل سلة الأهلى اللقاء بقيادة طارق خيرى ولديه أمل على تحسين مركزه، حيث يقبع فى المركز الثالث برصيد 9 نقاط، بينما الجهاز الفنى للزمالك بقيادة فادى هانى يبحث القفز إلى عدة مراكز لتحسين وضعه فى ترتيب الفرق، خاصة أنه فى المركز السادس بثلاث نقاط فقط.

يذكر أن اتحاد السلة سبق وقرر إقامة لقاءات الدورى بدون جماهير، إلا لحاملى بطاقات الاتحاد فقط، ثم تم السماح لبعض الجماهير بالحضور مقابل تصريحات.


اخبار متعلقة ..



اتحاد كرة السلة يحدد 15 مارس موعدا لمباراة الزمالك وسبورتنج

الزمالك مع الاتحاد والأهلى مع الجيش بسوبر كرة السلة