اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:40 ص

آى فون

مزايا يطالب بها العالم فى تحديث ios 10.. القدرة على مسح التطبيقات أبرزها

كتبت إسراء حسنى الإثنين، 28 مارس 2016 08:02 ص

خلال شهر يونيو من كل عام تعلن أبل عن برامج وتحديثات جديدة لأجهزة iPhone وiPad الخاصة بها فى فى مؤتمر المطورين، وهذا العام لن يكون الوضع مختلف عن السنوات السابقة، فستعلن شركة أبل خلال مؤتمر المطورين القادم عن نظام تشغيل الأحدث فى العالم ios 10، وهناك عدد من المزايا التى يتوقع المستخدمون رؤيتها فى النظام الجديد، ورصد موقع techinsider الأمريكى أهم المزايا التى يتمنى المستخدمون أن يضمها نظام تشغيل ios 10 القادم لهواتف آى فون وآى باد.

- القدرة على مسح وإخفاء التطبيقات


هناك عدد كبير من مستخدمى آى فون الذين يجدون مشكلة فى تراكم التطبيقات الثابتة على هواتفهم وعدم القدرة على التخلص منها أو إخفائها، لذلك يطالبون أبل بإعطائهم طريقة خلال ios 10 لمسح أو إخفاء التطبيقات الثابتة على آى فون.

- تصميم جديد لمتجر التطبيقات والرسائل


مستخدمو هواتف آى فون وأجهزة آى باد مدمنون للتطبيقات ويتعاملون مع متجر أبل بشكل متسمر، ولديهم بعض الملاحظات الخاصة بكيفية عرضها وتقسيمها، واقتراحات بإزالة زر Explore، بالإضافة إلى جمع التطبيقات المجانية تماما فى مكان وتطبيقات نصف مجانية فى مكان آخر، كما أن هناك اقتراحات بتغيير iMessage والسماح بتبادل الرسائل مع غير مستخدمى آى فون.

- عدد أكبر من الـwallpapers


البحث عن أشكال جديدة ومبتكرة لواجهات الشاشة wallpapers يأخذ وقت طويل من مستخدمى هواتف آى فون وأجهزة آى باد، لذلك هناك اقتراحات بتقديم عدد أكبر وخيارات مناسبة للأحداث المختلفة.

- ميزة Dark mode


فى تحديث ios 9.3 أطلقت أبل ميزة Night Shift التى تسمح للمستخدم بالقراءة ليلا دون إرهاق للعين، ولكن هناك بعض المستخدمين الذين يريدون إضافة Dark mode على هواتفهم.


موضوعات متعلقة..


7 مزايا جديدة فى تحديث لنظام تشغيل هواتف آى فون iOS 9.3.. تعرف عليها

أبل تحدث خدمة الموسيقى على أندرويد بمزايا جديدة غير موجودة على IOS