اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 01:58 م

عبد العزيز الحسينى عضو المجلس الرئاسى للتيار الديمقراطى

التيار الديمقراطى يؤجل اجتماع مجلسه الرئاسى بعد اعتذار 50% من أعضائه

كتب مصطفى عبد التواب الأربعاء، 23 مارس 2016 02:38 م

قال عبد العزيز الحسينى عضو المجلس الرئاسى للتيار الديمقراطى، إن المجلس الرئاسى للتيار أجل اجتماعه الذى كان من المقرر أن يعقد اليوم الاربعاء بمقر حزب الكرامة، وذلك بسبب اعتذار ما يقرب من 50% من أعضاء المجلس الرئاسى عن الحضور.

وأضاف الحسينى لـ"اليوم السابع" أن تأجيل الاجتماع جاء نظراً لوجود اجندة أعمال تستدعى إقرارها القرارات الناتجة عنها من قبل أغلبية أعضاء المجلس الرئاسى وليس نسبة 50 % فقط، لافتا إلى أن المجلس الرئاسى للتيار سيتشاور حول موعد الاجتماع القادم ومن المحتمل عقده مطلع الأسبوع أو الأربعاء القادم.


ويضم تحالف التيار الديمقراطى عدد من الشخصيات العامة من بينهم المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى، ووزير التضامن السابق الدكتور أحمد البرعى وجورج اسحاق عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، ووزير الصحة السابق الدكتور عمرو حلمى، علاوة على 6 أحزاب هم " التيار الشعبى والكرامة والعدل ومصر الحرية والدستور والتحالف الشعبى".


موضوعات متعلقة..


- غدا.. التيار الديمقراطى يجتمع لبحث أزمة مصر الاقتصادية بمقر "الكرامة"

- صباحى يتراجع أمام التيار الديمقراطى.. المرشح الرئاسى السابق يعيد تفسير مبادرته فى اجتماع الـ3 ساعات: هدفى توحيد "الكرامة" مع "التيار الشعبى".. وخالد داوود: لا نحتكر البديل.. واندماج أحزابنا غير وارد