اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:10 م

محمد صلاح

"السلة": نعذر صلاح لعدم تأييده ملف مصر لاستضافة المونديال بسبب جمهور روما

كتب أحمد طارق الأحد، 13 مارس 2016 02:15 ص

دافع مجدى أبو فريخة رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة، عن الفرعون المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق روما الإيطالى، بعد أن تراجع اللاعب عن دعمه لملف مصر لإستضافة بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة والتى ستقام 2017 ضد الملف الإسرائيلى، مؤكداً أن صلاح "معذور"، خاصة وأن إيطاليا كانت منافسة على استضافة البطولة.

وأوضح أبو فريخة، خلال تصريحاته، أن صلاح يبزغ نجمه بشكل واضح مع روما، وفى حالة قيامه بدعم مصر فى استضافة كأس العالم لشباب السلة، على حساب المنافسين والذى كان من بينهم إسرائيل وإيطاليا، فقد يكلفه خسارة جمهوره الإيطالى العريض، خاصة وأنه جمهور عنصرى بشكل زائد، على عكس محمد الننى المحترف فى صفوف أرسنال الإنجليزى، الذى بادر بدعم مصر نظراً لعدم وجوده فى موقف حرج مثل "صلاح".

وقال رئيس اتحاد السلة "محمد صلاح إنسان كويس جداً، وهو فى إيطاليا وهى منافسة، وممكن يكون حد قاله بلاش تبقى طرف وتخش ضد إيطاليا وتخسر جمهورك، وممكن تكون الحاجات دى خوفته، لكن هو من الأول قال أنا هسأل، وظروفه تختلف عن محمد الننى، ولازم نوضح الحاجات دى للناس، لأنى لقيت هجوم شرس على اللاعب بدون ذنب، ولو كان فى مكان تانى غير إيطاليا كان دعم اتحاد السلة بكل قوته".

وعاش اتحاد السلة 24 ساعة من القلق والتوتر قبل الإعلان عن البلد الذى سيستضيف بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة التى ستقام 2017، وسط ترقب لنتيجة تصويت الاتحاد الدولى للعبة، الذى سيتم خلاله حسم الدولة من بين الأربعة المتنافسين مصر، وإيطاليا، لاتفيا، بالإضافة إلى إسرائيل، ليتم الإعلان عن فوز الملف المصرى مقارنة بباقى الملفات المقدمة إلى "الفيبا".



موضوعات متعلقة..


بالضربة القاضية.. مصر تهزم إسرائيل وتحصل على تنظيم مونديال السلة للشباب.. أمريكا وآسيا وفرنسا يدعمون الفراعنة.. الننى كلمة السر.. الاتحاد الدولى يدعم مصر بـ250 ألف يورو..مشاركة الكيان الصهيونى "غامضة"