اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:58 ص

ليستر سيتى

5 مستحيلات منتظرة.. حال تتويج ليستر سيتى بلقب الدورى الإنجليزى

كتب محمود عصام السبت، 06 فبراير 2016 09:16 م

حقق فريق ليستر سيتى فوزا تاريخيا على مضيفه مانشستر سيتى بنتيجة 3/0، وهى نتيجة لم يتوقعها أحد نظرا للصراع الشرس بين الثنائى على صدارة الدورى الإنجليزى، الذى بات قريبا من فريق الثعالب، وهو شيئا يعتبر خياليا لم يخطر فى بال أحد فى العالم لأنه من المستحيل، مقارنة تاريخ ليستر المتواضع والذى يلعب فى الدورى الممتاز منذ الموسم الماضى فقط، وبين قدراته على التتويج بالبريميرليج.
وبعد ما فعله محرز ورفاقه اليوم بأولاد بيللجرينى، استعرضت صحيفة "ميرور" البريطانية 5 مستحيلات من الممكن أن تحدث بعد معجزة ليستر:

بيكهام يقود مانشستر سيتى:


إذا تحدث أحد عن إمكانية تولى بيكهام قيادة تدريب مانشستر سيتى سيكون دربا من دروب الجنون، نظرا للعداء الشديد بين النجم الإنجليزى وغريمه التقليدى السيتزنز.





نوفاك ابن موراى:


يعتبر نوفاك ديوكوفيتش الشبح الأبرز فى مسيرة آندى موراى الذى وصل لنهائى أستراليا مرتين متتاليتين لكنه خسرهما أمام اللاعب الصربى، لذلك فإن إطلاق اسم نوفاك على ابن موراى من الممكن أن يكون متاحا.





عدو فينجر مدربا لأرسنال:


بيرس مورجان هو أحد أنجح المذيعين فى العالم، ومن أشهر مشجعى أرسنال وتوجد بينه وبين آرسين فينجر عداوة كبيرة بسبب عدم تحقيق لقب الدورى الإنجليزى منذ عام 2004، وسيكون من المستحيل تدريبه للمدفعجية خلفا للمدرب الفرنسى، لكن بعد ما يفعله ليستر سيتى سيكون من الطبيعى قيادته للفريق اللندنى.





كلاوديو رانييرى مدربا لإنجلترا:


بعد الأداء التاريخى لليستر سيتى هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإيطالى كلاوديو رانييرى، سترتفع أسهم رانييرى لخلافة روى هودجسون مدرب منتخب انجلترا.





رئيس وزراء بريطانيا يُنقذ أستون فيلا:


يُعانى أستون فيلا هذا الموسم من نتائج سيئة للغاية وضعت فى مؤخرة ترتيب الدورى الإنجليزي، ويعتبر ديفيد كاميرون، رئيس وزراء بريطانيا، من أبر مشجعى الفيلانز، وإذا استمر الحال كما هو عليه من الممكن أن يتخلى عن منصبه السياسى ويتولى تدريب فريقه المفضل من أجل إنقاذه.