اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:22 م

دينا كريم

هانى عزب يكتب: دينا كريم تخصص "تطفيش مخرجين" بسبب تدخلها فى الإخراج

الخميس، 25 فبراير 2016 03:09 ص




استطاع مسلسل "الطبال" بطولة الفنان أمير كرارة أن يحقق الرقم القياسى فى تغيير عدد المخرجين هذا العام، وكانت البداية مع التحضير للعمل ووجود المخرج محمد بكير الذى اعتذر لتتفق منتجة العمل دينا كريم مع ماندو العدل على إخراج المسلسل وبعد عدة جلسات تحضيرية قرر ماندو الاعتذار عن المسلسل.

لم تيأس دينا كريم من البحث عن مخرج شاب من أجل فرض سيطرتها ورؤيتها الانتاجية عليه وتنفيذ ما تريد من تدخلات فى عمله دون الأخذ فى الاعتبار أن المخرج هو رب العمل وهو الوحيد القادر على أن يوجه الفنان من أجل إخراج أفضل ما لديه من إمكانيات فنية، وبالفعل وقعت المنتجة مع المخرج الشاب عصام نصار.

وانفرد "اليوم السابع" بخبر اعتذار المخرج عصام نصار عن تولى المسلسل رغم أنه لم يصور سوى 3 أيام ولكنه "طفش" بسبب التدخل المستمر فى عمله، ورغم صحة الخبر إلا أن المنتجة نفته وبقوة وأكدت استمرار المخرج فى العمل ولا يوجد أى خلافات، وذلك حتى لا يكتشف الجميع حجم تدخلاتها المستمرة فى العمل بشكل يجبر أى مخرج على الانسحاب منه بعد ذلك وهو حدث أكثر من مرة، لذلك كانت رغبتها فى التعاقد مع المخرجين الصاعدين وهو ما اتضح مع وجود المخرج أحمد خالد أمين.

واضطرت المنتجة للتعاقد معه بسبب عدم وجود مخرجين على الساحة خاصة مع ارتباط الكثيرين بأعمال فى السباق الرمضاني، وأيضًا رفض المخرج محمد بكير العودة مجددًا للمسلسل بسبب الخلافات على المستحقات المالية، وهو ما جعل الطريق سهلاً أمام مساعده ليكون مخرجًا للمرة الأولى فى مسلسل "الطبال".

و"الطبال" بطولة أمير كرارة وروجينا ووليد فواز ونبيل عيسى وعمر السعيد، أمل رزق وريم مصطفى وأحمد صيام وطارق النهرى وسامية الطرابلسى ومحمد مهران وخالد كمال وصبرى عبد المنعم، وتأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج دينا كريم.