اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:53 ص

ليف تايلر

بالصور.. ليف تايلر تفوز بجائزة أفضل ممثلة تليفزيونية فى حفل مجلة "ELLE"

كتب شريف إبراهيم الأربعاء، 24 فبراير 2016 04:10 م

فازت النجمة الأمريكية ليف تايلر، بجائزة أفضل ممثلة تليفزيونية لهذا العام خلال حفل توزيع الجوائز السنوى لمجلة "ELLE"، الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء بمدينة لندن، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين، وفقا لـ"dailymail".

ورغم حملها ارتدت النجمة البالغة من العمر 38 فستانا ضيقا باللون الأزرق يظهر صدرها وكتفيها، وقد أثنى عليه خبراء الموضة مؤكدين أن تيلور تمتعت بواحدة من أكثر إطلالتها جمالا رغم مشاركتها فى أكثر من حدث فنى خلال هذا العام.

وكانت النجمة السينمائية ليف تايلر، بطلة فيلم سيد الخواتم، قد أعلنت مؤخرا أنها حامل فى طفلها الثالث، وقالت فى تعليق كتبته على صفحتها فى "انستجرام"، يبدو أن السعادة ستزورنى ثانية.. أنا حامل فى تايلر صغير آخر، وأضافت عائلتنا تنمو وهذا شىء عظيم جدا".

ويعد الطفل المنتظر هو الطفل الثانى من خطيبها الممثل ديفيد جاردنر، وذلك بعد أقل من عام من ولادة طفلها الثانى سايلور جين جاردنر، وكانت قد أنجبت طفلها الأول ميلو من زوجها السابق رويستون لانجدون والذى تزوجته خلال الفترة ما بين عامى 2003-2008.

يذكر أن ليف تايلر لعبت أفضل أدوارها فى فيلم سيد الخواتم، وأمها كانت موديل فى مجلة بلاى بوى ومغنية وأبوها هو مغنى فرقة أيروسميث الرئيسى ستيفن تايلر، وظهرت تايلر لأول مرة فى دور رئيسى فى السقوط الصامت للمخرج بروس بيرسفورد.