اغلق القائمة

السبت 2024-05-25

القاهره 04:12 ص

فرحة محمد صلاح

بالفيديو.. محمد صلاح "رجل المستحيل" فى خماسية روما أمام باليرمو

كتب عرفة الضبع
الأحد، 21 فبراير 2016 11:42 م

سجل النجم المصرى محمد صلاح، هدفا من زاوية مستحيلة، هو الرابع فى الفوز الكبير الذى حققه الذئاب على حساب ضيفه باليرمو، بنتيجة 5/0، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".



وسجل المهاجم البوسنى إدين دجيكو، سجل هدف التقدم للجيالوروسى فى الدقيقة 31 من زمن المباراة، وسبقه بإهدار فرصة تعتبر الأغرب فى العام الجارى، بعدما سدد الكرة بعيدا عن المرمى الخالى.



وأضاف المالى سيدو كيتا الهدف الثانى لروما فى الدقيقة 52 من زمن المباراة.


ثم سجل النجم المصرى محمد صلاح ثنائية رائعة فى الدقيقتين 60 و62 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف فى الموسم الحالى للكالتشيو، ليصبح هداف روما فى المسابقة، وتعد هذه المرة هى الأولى التى يحرز فيها الفرعون ثنائية فى الدورى الإيطالى.



وعاد النجم المصرى للتسجيل على ملعب "الأولمبيكو"، منذ 109 أيام، وتحديدا عندما سجل فى شباك باير ليفركوزن الألمانى، ضمن منافسات دور المجموعات لدورى الأبطال، فى المباراة التى انتهت بفوز روما بثلاثة أهداف مقابل هدفين، 4 نوفمبر الماضى.


وحصل محمد صلاح على تصفيق حار من الجماهير إشادة بمستواة الرائع، عقب استبداله فى الدقيقة 85 من زمن المباراة، ليشارك بيروتى بدلا منه.


واختتم البوسنى دجيكو مهرجان أهداف الجيالوروسى، قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.


وبهذه النتيجة يرفع روما رصيده إلى 50 نقطة، تقدم بها للمركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى، خلف فيورنتينا الثالث برصيد 52 نقطة.