اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:34 م

باسم مرسى

3 مشاهد فى انضمام باسم مرسى لقائمة الزمالك أمام الاتحاد

كتب عمرو جاب الله الأحد، 21 فبراير 2016 09:40 م

انضم باسم مرسى مهاجم الفريق الأول بنادى الزمالك، إلى القائمة البيضاء لمباراة الاتحاد السكندرى، المقرر لها غداً الاثنين، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع بالدورى الممتاز.
حدثت 3 مشاهد اليوم الأحد انضم على إثرها باسم مرسى لقائمة الفريق الأبيض رغم تعرضه لنزلة برد شديدة منذ يومين، والتى استوجبت نقله إلى أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر قبل أن يغادرها فى نفس اليوم بعد تحسن حالته الصحية.

باسم مرسى يحضر إلى مقر القلعة البيضاء


المشهد الأول كان حضور باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض إلى مقر النادى وتحدث مع الجهاز الفنى مبدياً رغبته فى المشاركة بالتدريبات رغم عدم شفاءه بنسبة مائة بالمائة وكان الجهاز يتوقع غيابه لذلك استبعده من الحسابات الفنية بعدما أجرى طبيب الفريق كشف طبى عليه بالأمس فى منزله.

باسم مرسى يعلن للجهاز الفنى جاهزيته للمباراة


طلب الجهاز الفنى من باسم مرسى استكمال راحته إلا أنه أصر على المشاركة فى التدريبات الأخيرة بداعى أنه جاهز للمباراة وهوا ما حدث بعد اطمئنان الجهاز على حالته ليعلن بعدها محمد صلاح المدير الفنى المؤقت ضمه للقائمة البيضاء.

مواجهة زعيم الثغر تجهز باسم مرسى للمنتخب


يأتى انضمام باسم مرسى إلى قائمة الزمالك فى مواجهة زعيم الثغر مؤشر جيد ليكون جاهز للمشاركة مع المنتخب الوطنى فى ودية بوركينا فاسو، المقرر إقامتها يوم 27 فبراير الجارى.