اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:27 ص

شوبير

شوبير والهوارى وسداسى الجبلاية يتصدون لمخطط إلغاء بند الـ8 سنوات

كتب محمد مراد – حاتم رضا الثلاثاء، 16 فبراير 2016 08:03 ص

اشتعلت معركة إلغاء بند الـ8 سنوات من لائحة النظام الأساسى لاتحاد الكرة، بعدما أعلن بعض أعضاء مجلس الجبلاية عن وجود نية للتطرق لمناقشة هذا البند خلال اجتماع الجمعية العمومية الطارئة للجبلاية والمقرر لها يومى 2 و3 أبريل المقبل.

ففى الوقت الذى بدأ فيه محمود الشامى عضو المجلس اتصالات مكثفة مع عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية للتجهيز لمناقشة إلغاء هذا البند ووضعه ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية الطارئة، إلا أن هذا الاتجاه قوبل برفض شديد من جانب أغلب أعضاء مجلس الجبلاية وعلى رأسهم حسن فريد نائب رئيس الجبلاية وأحمد مجاهد وعصام عبد الفتاح ومجدى المتناوى وخالد لطيف وسحر الهوارى.

ويرى هؤلاء الأعضاء أنه لا داعى لمناقشة هذا البند فى هذا التوقيت، خاصة وأنهم جميعا يحق لهم الترشح لدورة جديدة كما أن التطرق لإلغاء هذا البند حاليا يخدم مصلحة عضو بعينه داخل اتحاد الكرة.

كما أجرى الثنائى أحمد شوبير وحازم الهوارى اللذين سيخوضا انتخابات الجبلاية المقبلة ضمن قائمة هانى أبو ريدة المرشح المحتمل لرئاسة الجبلاية، اتصالات بأعضاء الجبلاية سالفى الذكر وكذلك عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية حذروهم من التطرق لهذا البند فى الجمعية العمومية المقبلة، على أن يستمر الوضع على ما هو عليه.