اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:14 م

ثور لوهمان الرئيسى التنفيذى سيسنكروب للحلول الصناعية - مصر

تيسنكروب توسع استثماراها فى تطوير القدرات الهندسية الصناعية فى مصر

كتب سليم على الثلاثاء، 16 فبراير 2016 04:07 ص

أعلنت تيسنكروب "المقاول الدولى الذى يوفر خدمات متكاملة فى القدرات الهندسية الصناعية من مقره المحلي" عن توسيع عملياتها فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فى مجال القدرات الهندسية الصناعية، بنسبة 60% خلال العام 2016.

وتأتى هذه الخطوة فى ظل زيادة الطلب المحلى وفى أماكن تواجدها، على قدراتها الهندسية المتكاملة، وعلى هذا الصعيد، قامت الشركة مؤخراً برفع قوتها العاملة بمقدار 70 موظفاً فى مصر وحدها ليبلغ عدد الموظفين فى هذا البلد نحو الـ 200، وتخطط تيسنكروب للقيام بخطوات مماثلة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنظر الشركة إلى منطقة الشرق الأوسط ومصر، باعتبارهما المحور الرئيسى للعمليات التجارية للشركة، لاسيما مع استمرار المنطقة، الاستثمار فى تطوير البنية التحتية الصناعية، حيث فازت الشركة فى نهاية العام الماضى بعقد إنشاء خطى انتاج اسمنت الكلنكر بمئات الملايين من اليورو، لصالح شركة اليمامة التى تعد واحدة من أكبر منتجى الأسمنت فى المملكة العربية السعودية، ومن شأن هذين الخطين بعد إنتهاء العمل منهما، أن يعززا مكانة الشركة لتصبح أكبر منتج للإسمنت على الإطلاق فى المملكة.

وكانت الشركة قد أعلنت فى وقت سابق، عن افتتاح مقر لها فى قطر برئاسة بوريس فان تيل، استجابة لحجم النمو الذى تشهده المنطقة، بالإضافة إلى دعم تطوير مراكز إقليمية فى مجال الحلول التقنية والإدارة التنفيذية وزيادة القدرة التنافسية المحلية للشركة على صعيد القدرات الهندسية الصناعية.

وقال بوريس فان تايل الرئيس التنفيذى الإقليمى لتيسنكروب للحلول الصناعية فى الشرق الاوسط "تعد منطقة الشرق الأوسط منطقة محورية رئيسية لعملياتنا التجارية إذا بلغت حصتها فى العام الماضى 20% من مجمل عملياتنا على مستوى العالم. ونحن ماضون فى رؤيتنا الرامية إلى زيادة عائداتنا خلال السنوات القادمة لذلك نعمل مع شركائنا على تعزيز تواجدنا وصقل خبراتنا ودراسة كافة متطلبات العملاء فى المنطقة، بما يوفر لهم حلول فعالة على المدى الطويل وتحقيق النجاح المستدام".

من جانبه، قال تور لوهمان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة تيسنكروب للحلول الصناعية فى مصر : "لقد بنينا شراكاتنا مع الشركات المصرية على أسس قوية وراسخة تؤسس للعمل معها على المدى الطويل فى كافة الظروف. وقد استطعنا بفضل خبراتنا وقدراتنا التكنولوجية المتطورة ذات الكفاءة العالية، أن نستفيد بشكل كامل من عمليات توسعة البنية التحتية فى العديد من مناطق النمو، فى الوقت نفسه نساهم فى الحفاظ على الموارد الثمينة لتأمين استمرار نجاح عملائنا فى مواجهة التحديات المستقبلية للأسواق".