اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:24 ص

الإعلامية أسماء مصطفى أحد مقدمى برنامج "نهار جديد"

مستشار رئيس الوزراء: مبادرة "مصر جميلة" طموحة وعلى استعداد لتنفيذها

كتب محمد شرقاوى الإثنين، 15 فبراير 2016 06:24 م

قال أسامة عبد العزيز، المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، إن مبادرة برنامج "نهار جديد"، المذاع على فضائية النهار والنهار اليوم، "مبادرة مصر جميلة"، لعودة المظهر الجمالى والحضارى لشوارع ومدن مصر، فكرة طموحة، وعلى استعداد تام لتنفيذها فى أسرع وقت ممكن.

وأضاف المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، عن مبادرة برنامج "نهار جديد"، المذاع على فضائية النهار والنهار اليوم، مع الإعلاميين أسماء مصطفى وخالد عليش وداليا أشرف، أن الحكومة تدعم التعاون المشترك مع الجماهير ليصل للمستوى المأمول فى المرحلة القادمة.

وأكد عبد العزيز، أن الحكومة على تواصل مستمر مع الإعلام فى أى وقت، مؤكدًا أنه سيتواصل مع وزارة الثقافة من أجل تنفيذ المبادرة، لأنها تسعى لتجميل وتطوير شوارع مصر، وهذا الأمر يسعد الحكومة، لافتًا إلى أنه سيتواصل مع وزارة الثقافة، لأنها تمتلك عددًا كبيرًا من الفنانين التشكيليين من خلال المجلس القومى للفنون التشكيلية، حتى يتم استثمار الفكرة بشكل جاد.

جدير بالذكر أن برنامج نهار جديد المذاع على شاشة النهار والنهار اليوم، يقدمه خالد عليش وأسماء مصطفي وداليا أشرف ويرأس تحريره الكاتب الصحفي محمد المعتصم وإخراج أحمد شفيق