اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:37 ص

وليد سليمان

وليد سليمان يقترب من المشاركة مع الأهلى أمام المصرى

كتب رمضان حسن - محمد عراقى السبت، 13 فبراير 2016 03:33 م

اقترب وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، من المشاركة مع المارد الأحمر فى مباراة المصرى البورسعيدى المقرر لها يوم 22 فبراير الجارى والمؤجلة من الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدورى، على ملعب برج العرب وذلك بعد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى فى مواجهة غزل المحلة يوم الخميس المقبل بالأسبوع الـ19.

وليد سليمان يعانى من جذع الكاحل


ويعانى وليد سليمان من الإصابة بجذع فى الكاحل، ويؤدى اللاعب فى الوقت الحالى تدريبات علاجية للتخلص منها تماما، كما بدأ مرحلة لمس الكرة تمهيدا للعودة إلى التدريبات الجماعية فى الأيام القليلة المقبلة، وذلك وفقا لتعليمات الجهاز الطبى برئاسة خالد محمود، والذى يرفض استعجال اللاعب فى العودة للمران خوفا من تفاقم الإصابة.


وليد سليمان يغيب عن 6 مباريات


ولم يشارك وليد سليمان مع الأهلى فى 4 مباريات أمام الإسماعيلى والاتحاد السكندرى وإنبى والزمالك وطلائع الجيش بجانب مباراة غزل المحلة يوم الخميس المقبل، بعد أن أثبتت الأشعة التى أجراها حاجته لراحة تامة من أجل التعافى من الإصابة، وهو ما دفع الجهاز الفنى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى إلى الاعتماد على الثنائى رمضان صبحى ومؤمن زكريا لتعويض غيابه.

حقن البلازما تجهز وليد سليمان


ولجأ الجهاز الطبى إلى حقن البلازما لمساعدة اللاعب على التعافى سريعا من هذه الإصابة، والانتظار لقرار زيزو بشأن الموعد المحدد لعودته للتدريبات الجماعية.