اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:17 م

مشكلة تراكم القمامة

صحافة المواطن: أهالى قرية الرملة بمنطقة الجزيرة يستغيثون من تراكم القمامة

كتبت سارة صلاح الإثنين، 01 فبراير 2016 01:18 م

أرسل القارئ عبد المنعم جمال أحد سكان قرية الرملة بمنطقة الجزيرة استغاثة من تراكم القمامة.

وقال فى الشكوى: "نحن جزء كبير من سكان قرية الرملة (منطقة الجزيرة) ذات الكثافة السكانية الكبيرة نعانى أشد المعاناة من عدم تواجد صرف صحى فى هذه المنطقة بالرغم من تواجد الصرف الصحى فى أماكن أخرى لا تخدم كثافة سكانية كبيرة".

وتابع: تلال من القمامة تملأ المنطقة أمام أرض المهندس سمير المهدى حتى أنها أغلقت الطريق العام أمام المارة.

وأردف "الأستاذ أشرف عبد السلام قربة مسئول الإدارة العامة لنظافة وتجميل القليوبية اتصل سيادته مشكوراً أمامى بالأستاذ فرج مسئول رفع القمامة عن قرية الرملة أكثر من مرة، ولكن هذا المسئول تجاهل مسئوليته ولم يفعل شيئا تماما".

واختتم رسالته، قائلا: "نرجو من سيادتكم النظر بعين الرأفة والرحمة لهذه المنطقة ذات الكثافة السكانية العالية لإزالة تلك القمامة لما تسببه من أمراض للأطفال وكبار السن وحتى الشباب وانتشار الرائحة الكريهة جدا وانتشار النموس والبعوض وباقى الحشرات فمن ادنى حقوق المواطن أن يعيش فى بيئة نظيفة وصحية تساعده على العمل والإنتاج والرقى بمصرنا الغالية".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.