اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 03:50 م

الكابتن مجدى الصعيدى شقيق اسامة الصعيد الفائز ببطولة المصارعة

بالفيديو..شقيق بطل مصر بـ"MMA"يروى تفاصيل الاشتباكات مع اللاعب السعودى

المنوفية - محمود شاكر الخميس، 22 ديسمبر 2016 03:30 ص

حالة من الفرحة العارمة سيطرت على أسرة البطل المصرى أسامة الصعيدى، الحاصل على بطولة الفنون القتالية الـMMA والتى أقيمت بالأردن، وفاز بها ابن قرية مليج التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

 

الفرحة بالبطولة، والتى كانت حلمًا يسعى البطل إلى تحقيقه والإثبات للجميع أنه قادر على تحطيم الأرقام ورفع علم مصر خفاقًا بين جميع دول العالم، خاصة بعد تعرضه لواقعة الخسارة الإجبارية التى تعرض لها أمام منافسه السعودى خلال الشهور الماضية.

 

والتقى "اليوم السابع" شقيق البطل الكابتن مجدى الصعيدى، الذى رافق شقيقه أسامة طوال الفترة التى أقيمت بها البطولة، ويعلم التفاصيل الكاملة لما حدث لشقيقة مع منافسه عقب الفوز بالبطولة مباشرة.

 

وقال الصعيدى، إن الخلاف نشب من المباراة التى كانت بين أسامة واللاعب السعودى فى الشهور الماضية، والتى تمكن فيها أسامة من تحقيق الفوز على منافسة إلا أنه بعد فوزه وبدلاً من أن يقوم الحكم برفع يده فى الفوز رفع الحكم يد منافسه، الأمر الذى جعل أسامة يشاط غضبًا وتقدم بشكوى إلى الاتحاد، وكان الرد بأن يتم عمل البطولة بالأردن. 

 

وأشار الصعيدى، إلى أن رئيس الاتحاد أجرى معسكرًا لمدة شهر على أن يضم اللاعب السعودى وأسامة بفريقين، الأحمر الذى يمثله أسامة والأزرق الذى يمثله اللاعب المنافس، وكان هناك العديد من المناوشات من اللاعب لشقيقه، بالإضافة إلى العديد من التعليقات على موقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والتى شهدت استهزاءً بشقيقه، والتى كان الرد عليها بالتحدى والإصرار على الفوز.


الكابتن مجدى الصعيدى شقيق اسامة الصعيد الفائز ببطولة المصارعة

وأضاف شقيق الصعيدى، أن اللاعب المنافس استهزأ بشقيقة أكثر من مرة، وكان فى إحدى المرات يقول له "بعد ما أكسبك تيجى تتمرن عندى فى الأكاديمية، وهعملك خصم"، بالإضافة إلى عدد من المناوشات التى تمت قبل المباراة بيوم واحد من قبل بعض زملاء اللاعب المنافس. 

 

وتابع شقيق الصعيدى، أنه قبيل بدء المباراة حدثت مشادة بين شقيقه ومنافسه على الميزان قبل البدء فى المسابقة، وتم التعامل معه وإنهاؤها، إلا لأن اللاعب استهزأ بشقيقه، وقال له "إنه بعد الفوز عليه سيقوم بتوفير مكان له كى يتدرب عنده حتى يتدرب على اللعبة جيدًا "الأمر الذى أثار التحدى أكثر وأكثر لأسامة، وجعله يسعى إلى الفوز بالبطولة من أجل استعادة الكرامة والحفاظ على حقه الذى أهدره اللاعب المنافس.


الكابتن مجدى الصعيدى شقيق اسامة الصعيد الفائز ببطولة المصارعة

وأضاف الصعيدى، أن شقيقه تابع تدريباته بشكل مكثف وسط حالة من الإصرار والتحدى حتى يتمكن من الإثبات لمنافسه أنه قادر على هزيمته للمرة الثانية، وأن ما تم من محاولات لتشويش النتائج فى الماضى لن تتكرر، مؤكدًا أنه سيهزمه بما يملكه من إمكانيات وقدرات.

 

واستطرد الصعيدى، قلبى كان يخفق مرات ومرات قبيل بدء المباراة وسط دعوات إلى الله بأن يوفق شقيقه ويساعده على الفوز، وبدأت ضربات قلبى تتزايد مع كل دقات دقيقة تقرب من بدء المباراة إلى أن بدأت المباراة، وبدأ شقيقى متألقًا ومحرزًا للعديد من النقاط بالجولة الأولى، إلى أن تمكن أن يحرز الفوز بالبطولة بالضربة القاضية لمنافسة فى الجولة الثانية، محرزًا بها النجاح الذى حلم به وحلم أن يحققه للمرة الثانية.

 

وتابع الصعيدى، ما لبث شقيقى أن يحقق الفوز بالبطولة ويؤكد للجميع أنه قادر على تحطيم المستحيل ورفع علم مصر خفاقًا، وأنه تمكن للمرة الثانية من الهزيمة لمنافسة السعودى، وكان رد فعل طبيعى أن يكون هناك نظرات وإيماءات من شقيقى تؤكد للخاسر أنه قد أخطا فى حقه وأن الأمر خرج من مجرد المنافسة الرياضية على مباراة وإن كان الأمر من مبدأ الكرامة والحفاظ عليها.


محرر اليوم السابع والكابتن مجدى الصعيدى شقيق البطل اسامة الصعيدى

وأضاف الصعيدى، لم يكن رد فعل اللاعب الخاسر على إيماءات ونظرات شقيقى إلا أن قام بتوجيه ضربة إلى شقيقى، الأمر الذى رد عليه شقيقى بضربة مضادة، وانتشرت مشادة بين الجميع، وعلى الفور انطلقت نحو شقيقى وحاولت أن يتم انتهاء واحتواء الموقف.

 

وأشاد الصعيد بالدور الكبير لقوات الأمن الأردنى، الذين تعاملوا مع الموقف بكل حنكة وتمكنوا من السيطرة عليه بشكل سريع قبل أن يتطور، لافتًا إلى أن الأمر انتهى بفوز شقيقه وحصده لقب البطولة، والتى كان قد حصدها قبل ذلك، ولكن لخطأ فى التحكيم لم يتمكن من الحصول على البطولة.

 

كان المصارع المصرى أسامة الصعيدى قد حقق الفوز على منافسه السعودى مصطفى راشد، فى بطولة الفنون القتالية التى أقيمت فى الأردن أول أمس، وكان الصعيدى ومنافسه السعودى مصطفى راشد قد اشتبكا قبل دقائق من نزالهما فى بطولة "ديزرت فورس" للفنون القتالية المختلطة، واشتبكا المصارعان بعد مرحلة الوزن، حيث وجه المصارع السعودى راشد لكمة قوية لمنافسه المصرى، الذى أسرع راكضًا وراء راشد ليرد له الضربة بقوة، قبل أن يتدخل بقية الزملاء والحكام لفض الاشتباك.