اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 01:45 م

حملة أزالة مخلفات

رفع 120 طن من القمامة والمخلفات الصلبة بأبو قرقاص بالمنيا

المنيا : حسن عبد الغفار الإثنين، 19 ديسمبر 2016 11:22 ص

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص بالمنيا ،من رفع 120 طن من القمامة والمخلفات الصلبة، وذلك خلال احدى حملات النظافة التى تنظمها الوحدة المحلية بهدف عودة النظافة إلى الطريق العام والشوارع والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمركز .

وقال هشام فايز رئيس مركز ومدينة ابو قرقاص فى بيان، إن الحملة بدأت من شارع الاتحاد بحى شرق المدينة وحتى عزبة السلام، حيث أسفرت عن رفع 50 طن تطهير رى و60 طن مخلفات قمامة و10 طن مخلفات صلبة وذلك باستخدام معدات الوحدة المحلية.

وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا ، من رفع عدد 1574 م3 من القمامة والمخلفات الصلبة على مستوى الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة والقرى التابعة لها ، وذلك خلال احدى حملات النظافة التى تنظمها الوحدة المحلية فى إطار الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمركز.

قال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة ، إن الوحدة المحلية قامت بإزالة 3 حالات تعد على الأرض الزراعية بقريتى ميانة وبرطباط بمساحة 4 قيراط و6 سهم، وذلك خلال احدى حملات الإزالة التى تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم حماية الأراضى للحفاظ على رقعة الأراضى الزراعية.

من جانب أخر ، قامت الوحدة المحلية بطرح وبيع 750 كيلو جرام من اللحوم المجمدة والدواجن بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال منافذ الوحدة المحلية وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين فى ظل ارتفاع الأسعار.