اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 07:01 ص

عيادات سكر الأطفال بالإسماعيلية

إفتتاح عيادة سكر الأطفال بمستشفى الإسماعيلية العام

الإسماعيلية – جمال حراجى الإثنين، 19 ديسمبر 2016 01:32 م

أعلن دكتور عصام عبد الوهاب مدير مستشفى الإسماعيلية العام عن تشغيل عيادة سكر الأطفال بمركز السكر النموذجي بالمستشفى و ذلك يومي الأحد و الخميس من كل أسبوع.

و أشار دكتور محمد خالد نائب مدير المركز ووكيل المستشفى إلى أن عيادة سكر الأطفال تقدم خدمات المتابعة للأطفال مرضى السكري من التحاليل و الفحوصات و قياس الضغط و الوزن و التثقيف الصحي و النظام الغذائي السليم بدون أدوية و التى يتم صرفها لهم من التأمين الصحي.

وأضافت دكتورة سهام عزمي مدير المركز انه مركز السكر النموذجي يقدم جميع الخدمات بالمجان من خلال عشر عيادات (الباطنة و السكر- القلب و الأوعية الدموية - القدم السكري - الكلى - الرمد - الجلدية- الغدد الصماء - المخ و الأعصاب- سكر الأطفال ) فضلا عن المعمل و الصيدلية كما يخدم المرضى من خلال العلاج على نفقة الدولة وان المركز يستعين بخبرات طبية من خارج المستشفى مثل دكتور ع الرؤوف الديب استشارى السكر و الغدد الصماء كمشرف علمي و عدد من مدرسي الغدد الصماء بمستشفى جامعة قناة السويس.

وقالت حنان متولي مدير إعلام مستشفى الإسماعيلية العام أن المركز النموذجي للسكر تم افتتاحه نهاية أكتوبر الماضى و بلغ التردد عليه حوالي 400 حالة حتى الآن.

 


مركز العيادات النموذجي

 


مركز السكر

 

 


المرضى ينتظرون الكشف بالمركز