اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 12:57 ص

هانى البحيرى يتوسط وفاء ماهر ودينا سامى خلال المؤتمر

بالصور.. هانى البحيرى يعلن مفاجآت "ديفيليه شتاء 2017" فى مؤتمر صحفى

كتب محمد زاهر الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 01:06 ص

كشف مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى العديد من تفاصيل وكواليس "ديفيليه" شتاء 2017 الذى ينوى تقديمه مساء الأحد القادم داخل فندق فيرمنت تاورز وذلك من خلال مؤتمر صحفى ضم العديد من مراسلى الصحف ووسائل الإعلام.

 

أكد البحيرى فى بداية المؤتمر على قرار تعاونه مع شركات مصرية محترفه لتوفير الخامات اللازمة لتصميماته من سواريهات وفستانين زفاف دعما للمنتج المصرى عالى الجودة مثل شركة "كريستال عصفور" التى من المقرر أن تساهم بنسبة 25% فيما ينتجه بناء على مواصفات خاصة توفرها له الشركة وذلك بغرض توفير العملة الصعبة التى يستورد بها الخامات من الخارج.

 

أدارت المؤتمر الكاتبة والإعلامية وفاء ماهر ودينا سامى مدير تحرير موقع "أنتى وبس" وبحضور محمد الشريف مسئول كريستال عصفور وكريم البيلى.. وتطرق إلى أسباب محاربة المنتج المصرى لمنعه من المنافسة عالميا وما تعرض له البحيرى من محاولات للإيقاع به والتى باءات جميعها بالفشل لثقة الأسر والعائلات ونجوم الفن بمصر والعالم العربى بما يقدمه من تصميمات راقية.

وأوضح البحيرى حقيقة ما تداولته إحدى المنافسات له حول تصميم فستان دنيا سمير غانم الذى ظهرت به فى زفاف شقيقتها إيمى وأنه أعلن منذ البداية بأنه منفذ الفستان وليس مصممه وهو ما يستغله منافسيه لعمل لغط، حيث إنه قام بتنفيذ الفستان بتكلفة أقل من 1% من قيمته خارج مصر وهى 60 ألف يورو كنوع من التحدى طالبته به دنيا التى فوجئت بثمنه الباهظ فى كبرى بيوت الأزياء بلندن.

ومن المقرر أن يضم "الديفيليه" 55 قطعة لأحدث سواريهات وفساتين زفاف شتاء 2017 وبحضور عدد كبير من نجمات الفن والإعلام والمشاهير بمصر والعالم العربى.

 


هانى البحيرى يتوسط وفاء ماهر ودينا سامى خلال المؤتمر

 


هانى البحيرى يعلن مفاجآت ديفيليه شتاء 2017

 


مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى

 


كلمة هانى البحيرى خلال المؤتمر

 


جانب من المؤتمر

 


جانب من الحضور الإعلامى

 


جانب من الحضور

 


جان من المؤتمر

 


محمد الشريف

 


كلمة هانى البحيرى خلال المؤتمر

 


وفاء ماهر وجيهان نيروز وهانى البحيرى وكريم البيلى

 


وفاء ماهر وجيهان نيروز

 


هانى البحيرى وكريم البيلى

 


جيهان بيروز وهانى البحيرى

 


هانى البحيرى ومراسلى وسائل الإعلام