اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:16 ص

غسيل كلوى - صورة أرشيفية-

مريض بالفشل الكلوى يطالب بالتحويل إلى مستشفى بلبيس فى الشرقية

كتب هيثم سلامة الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 05:36 ص

 

طالب المواطن عبد الحميد فتحى، المقيم فى مركز بلبيس محافظة الشرقية، بالموافقة على إجراء عملية الغسيل الكلوى فى مستشفى بلبيس المركزى، أو حل الأزمة الأخيرة مع المستشفى الخاص المحول إليها، ذلك بعد إلزامهم بدفع مبالغ ماليه إضافية، وذلك وفقا لما ورد فى شكواه. 

 

وقال القارئ عبد الحميد فتحى عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "أنا مريض بالفشل الكلوى أحتاج إلى ثلاث جلسات أسبوعيا بعد ارتفاع الأسعار طالبتى المستشفى الخاصة المحول إليها بدفع بمبلغ 3600 جنيه كل 6 شهور ولا أستطيع تكلف ذلك نظراً لحالتى المادية، وعلى الرغم من صدور قرار بعلاجى على نفقة الدولة، ولكن فوجئنا بالمطالبة بمبالغ إضافية فى الفترة الأخيرة، وأكدت لنا إدارة المستشفى أن ذلك بسبب ارتفاع الأسعار وليس أمامنا سوف الدفع أو الطرد من المستشفى من خلال عدم تجديد قرار مرة أخرى".

 

وطالب القارئ بإيجاد حل لمشكلته قائلاً: "أرجو من المسئولين بوزارة الصحة العمل على حل الأزمة مع المستشفى الخاص المحول إليها أو تحولى إلى مستشفى بلبيس المركزى فى أقرب وقت".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن