اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:46 م

ثلاثى الأهلى محمد حمدى زكى ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد

عروض "ميركانو" الشتاء "صداع" فى رأس الأهلى.. إغراءات الخليج وروسيا تطارد عبد الله السعيد.. أجاى مطلوب فى أوكرانيا بـ4ملايين يورو.. الدورى القطرى يغازل مؤمن زكريا.. و5 أندية تفاوض جدو الصغير والشناوى

كتب فتحى الشافعى الخميس، 17 نوفمبر 2016 04:19 م

باتت الإغراءات الخارجية التى تلقاها لاعبو النادى الأهلي خلال الفترة الماضية تُمثل "صُداعاً" فى القلعة الحمراء، بسبب الجدل الدائر حول هذه العروض وتأثيرها على اللاعبين.. وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

 

1_عبد الله السعيد

فجأة ودون مقدمات وجد النادى الأهلى نجمه عبد الله السعيد مطلوباً فى عدة أندية، أبرزها من قطر، ومنها من أحد أندية القمة فى روسيا، الأمر الذى أثار حالة من الترقب والخوف، لأن إدارة النادى والجهاز الفنى اتفقا على أهمية بقاء السعيد بالفريق، كونه أحد اللاعبين المؤثرين ولا يمكن الاستغناء عنه.

 

2_جونيور أجاى

عندما شارك النيجيرى جونيور أجاى مع الأهلى مطلع الموسم الجارى كان الحديث عن أنه صفقة غير مؤثرة، ولكن بمرور الوقت بدأ اللاعب يُثبت كفاءته مع القلعة الحمراء، فتم الاستقرار  على أنه عنصر مهم مؤثر، وبعدها تلقى اللاعب النيجيرى عرضاً بـ4 ملايين يورو من نادى كييف الأوكرانى، وهو ما جعل الإدارة الحمراء تخشى من تأثير هذا العرض على اللعب مُستقبلاً بعدما بدأ يتألق.

 

3_مؤمن زكريا

أحد اللاعبين الذين تُثار دائماً حولهم أنباء وتقارير حول تلقيه عروضاً من الخليج وتحديداً من قطر، وبالرغم من أن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أعلن أكثر من مرة فكرة الاستغناء عن زكريا، إلا أن هذه العروض مازالت تُمثل "كابوساً" للأهلي.

 

4_جدو الصغير

بسبب عدم المشاركة منذ مطلع الموسم الجارى، يُعد محمد حمدى زكى "جدو الصُغيّر" أحد اللاعبين الذين يتلقون عروضاً محلية وخارجية، وجدد رغبته فى الرحيل من القلعة الحمراء فى يناير المقبل، بسبب عدم مشاركته فى المباريات، وطلب اللاعب من المدير الفنى توضيح موقفه، سواء بالاعتماد عليه خلال المرحلة المقبلة أو السماح له بالرحيل فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعدما تلق أكثر من 5 عروض محلية.

 

5_محمد الشناوى

تلقى محمد الشناوى، المُنضم للأهلي هذا الموسم من بتروجت، خلال الأيام الماضية، عدة عروض محلية بسبب عدم مشاركته فى المباريات، خاصة أن الحارس بدأ حملة التمرد مُبكراً، بعدما أبدى غضبه من جلوسه المُستمر على الدكة، وتلقى هو الآخر عروضاً من 5 أندية محلية.