اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-22

القاهره 05:13 ص

جماهير تشارلتون تصدم دوتشاليت بهدية صادمة

جماهير تشارلتون تفاجئ مالك النادى بهدية صادمة فى عيد ميلاده

كتب هشام البلك
الإثنين، 14 نوفمبر 2016 01:44 م

ابتكرت جماهير فريق تشارلتون أتلتيك الإنجليزى طريقة جديدة للضغط على البلجيكى رولاند دوتشاليت مالك النادى، من أجل الرحيل عنه وبيعه، بسبب الوضع السيئ الذى يمر به تشارلتون، إذ يحتل المركز الـ15 فى دورى الدرجة الثانية الإنجليزى "ليج وان".

 

وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية أرادت مجموعة من جماهير تشارلتون أن تحتفل بعيد ميلاد دوتشاليت الـ70 بطريقة ساخرة، حيث قاموا بطبع صوره على سيارة تاكسى، وقررا أن يقوموا برحلة إلى موطنه فى بلجيكا، ليخبروا الجميع أنهم يريدون رحيل المليونير العجوز عن النادى.

 

وكتب المشجعون رسالة على السيارة مفادها "نريد أن يعود لنا نادينا تشارلتون"، إضافة إلى شعارات معادية لدوتشاليت، ومن المقرر أن يستغرقوا 3 أيام فى الرحلة.

 
 

 
 
ولم تكن تلك هى المرة الأولى التى يبدى فيها مشجعو تشارلتون غضبهم من رئيس النادى، حيث قاموا منذ أيام بإلقاء مجسمات لخنازير بلاستيكية فى أرض الملعب، أثناء مباراة كوفينترى سيتى، كما أنهم نظموا جنازة وهمية منذ عدة أشهر، وحملوا فيها نعشاً، مطالبين بعودة تشارلتون لوضعه الطبيعى. 
 
 

 
 
 
 
وكان عدد كبير من عشاق النادى الإنجليزى عزفوا عن شراء التذاكر الموسمية، معلنين مقاطعتهم للنادى، وذلك بعدما تسببت سياسات دوتشاليت فى هبوط النادى الموسم الماضى من دوري الدرجة الأولى للثانية.