اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 12:27 ص

موجز الساعه 6

أخبار مصر للساعة 6.. الموافقة على تحويل بنك التنمية إلى "الزراعى المصرى"

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 06:02 م

نشر موقع اليوم السابع عددا من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية، أهمها: البرلمان يوافق نهائيا على تحويل بنك التنمية إلى البنك الزراعى المصرى، 

وإلى موجز لأهم أخبار مصر للساعة السادسة مساءً.

 

 
البرلمان يوافق نهائيا على تحويل بنك التنمية إلى البنك الزراعى المصرى
وافق مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، نهائيا على قرار رئيس الجمهورية بتحويل بنك التنمية والائتمان الزراعى إلى البنك الزراعى المصري . وقال رئيس المجلس، إنه سيتم إرسال مشروع القانون لرئيس الجمهورية.
 

 
مفاجأة ..البرادعى يصدر بيان طلب السماح والغفران من جماعة الإخوان
خرج علينا الدكتور محمد البرادعى ، منذ قليل ببيان يقدم فيه قرابين الغفران لجماعة الإخوان الإرهابية، للصفح عنه، وشرح تفاصيل ساذجة، بعيدة عن لب الحقائق.
 

 
وفد قضائى إيطالى يدعو النائب العام لزيارة روما ولقاء أسرة ريجينى فى ديسمبر
قال النائب العام المستشار نبيل صادق، فى بيان له ، إنه استقبل صباح اليوم وفد قضائى من النيابة العامة الايطالية برئاسة د سيرجيو كولايوكو، مساعد النائب العام بروما، بشأن التعاون المشترك بين النيابتين فى التحقيقات الخاصة بوفاة الشاب الايطالى جولي رجينى وذلك بناء على طلب نيابة روما بالحصول على المستندات الخاصة بالمجنى عليه والمعثور عليه فى 24 مارس الماضى وموافقته على تسليم هذة المستندات التى لم تعد لها ضرورة فى التحقيقات.
 

 
الفنان سناء شافع يروى لـ"ست الحسن" قصة زواجه من 9 سيدات
أكد الفنان سناء شافع، أنه تربى ونشأ فى الصعيد، وكان والده من كبار رجال الأزهر، إلا أنه تربى فى كنف عمه 7 سنوات نظرا لظروف والده الذى كان يعمل فى القاهرة.
 

أول صورة لسيارات الجيش توزع عبوات غذائية بنصف الثمن فى دار السلام
تنشر "اليوم السابع"، أول صور لوصول سيارة القوات المسلحة،  لمكافحة غلاء الأسعار، في منطقة دار السلام، وتوزيع الحصص الغذائية، بنصف الثمن علي المواطنين، فى محاولة لإحداث نوع من التوازن فى السوق المحلى، ومواجهة جشع التجار والمحتكرين.
 

مصدر أمنى: هروب مستريح الشرقية الجديد لتركيا بعد استيلائه على 15 مليونا
أفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن التحريات الأولية أفادت بهروب مستريح الشرقية الجديد إلى تركيا، بتاريخ 24 أكتوبر، وأنه قام ببيع العديد من ممتلكاته قبل هروبه بأموال المواطنين الذين نصب عليهم فى مبالغ تصل إلى 15 مليون جنيه.
 
بندر بن فهد يهدى الرئيس السيسى قلادة السياحة العربية الممتازة
أهدى الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس منظمة السياحة العربية، الرئيس عبد الفتاح السيسى قلادة السياحة العربية من الطبقة الممتازة تقديراً لجهود مصر في تعزيز التعاون العربي في مجال السياحة. 
 
وزارة التموين ترفع سعر السكر التمويني إلى 7 جنيهات بدلا من 5 جنيهات
 قرر وزير التموين والتجارة الداخلية اللواء محمد مصيلحى، رفع سعر السكر على البطاقة التموينية ونقاط الخبز إلى 7 جنيهات بدلا من 5 جنيهات ليكون موحدا مع سعر التوريد للقطاع الخاص.
 
الإمارات تطلق دوريات سعادة بالشوارع لتوزيع مكافآت للملتزمين بقواعد المرور
أطلقت شرطة أبوظبى دوريات السعادة برعاية عهود الرومى وزيرة السعادة بالإمارات العربية المتحدة واللواء محمد خلفان الرميثى قائد عام شرطة أبوظبى، استمرارا للدور الذى تقوم به الحكومة فى دولة الإمارات لإسعاد شعبها والترفيه عنه.
 
اتحاد الغرف التجارية يعلن إطلاق موقع إلكترونى عن سعر الدولار بالسوق السوداء
كشف خليل حسن، رئيس الشعبة العامة للبرمجيات فى الاتحاد العام للغرف التجارية، عن تدشين موقع إلكترونى للشعب التجارية التى تتعامل فى الدولار على أن يتم إعلان القيمة الحقيقة للدولار فى السوق الموازى على هذا الموقع والذى سيكون خاصًا للشعب.
 
تعديل وزارى فى إثيوبيا يشمل وزيرى الرى والخارجية
  قدم رئيس الوزراء الإثيوبي هيلى ماريام دسالنج، اليوم الثلاثاء، لائحة مجلس الوزراء الجديد الذى تم تعديله، بمقر البرلمان الإثيوبي والمجلس الفيدرالى .
 
الاستقالات تضرب "المصريين الأحرار".. والمستقيلون: المحسوبية شعار الحزب
تقدم عدد من الشباب بحزب المصريين الأحرار باستقالتهم من الحزب منهم أعضاء رشحهم الحزب لخوض الانتخابات البرلمانية الأخيرة على قوائمه.
 
ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بختام تعاملات جلسة اليوم
أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، بارتفاع جماعى لكافة المؤشرات مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين المصريين، فيما مالت تعاملات العرب والأجانب للبيع.
 
للمرة الأولى.. "ترامب" يتقدم على كلينتون" فى استطلاعات الرأى بـ1%
تقدم المرشح الجمهورى، دونالد ترامب للمرة الأولى فى استطلاعات الرأى على منافسته الديمقراطية هيلارى كلينتون، بعد أيام من فضيحة تسريبات البريد الإلكترونى الخاصة بها.
 
بالفيديو.. حرب شرسة بالشماريخ بين الجماهير فى ديربى الدورى البولندى
شهدت الملاعب البولندية أحداثاً مثيرة للغاية، خلال المباراة التى جمعت بين فريقى أركا جدينيا وضيفه ليخيا جدانسك، ضمن الجولة 14 من الدورى الممتاز، وانتهت بتعادلهما 1 : 1، وذلك بعدما دخلت جماهير الفريقين فى حرب شرسة باستخدام الشماريخ.
 
 

parlmany2015
استقالات جماعية بـ"المصريين الأحرار".. شباب وأعضاء من حزب الأغلبية بالبرلمان يتقدمون باستقالتهم.. ويؤكدون: لا توجد مشاركة للشباب.. مصطفى مجدى: هناك واسطة ومحسوبية.. أسامة حلمى: ضيعنا وقتا كثيرا ولازم أبدأ مرحلة "الطناش"
 
رئيس البرلمان يرفع الجلسة العامة .. ويعلن انعقاد التالية 13 نوفمبر
 
عدد من شباب النواب يجتمعون لتشكيل تكتل "نواب الشعب المصرى"
 
 
 

 

 

بالفيديو.. جمهور الكرة المصرية يفاضل بين "الحضرى والشناوى وإكرامى" فى حماية عرين المنتخب بمباراة غانا

 

 
بالفيديو.. لماذا لا يستطيع المصريون العيش بدون كلسون.. !
 
بالفيديو.. الجيش الثالث بالسويس يوزع كراتين مواد غذائية مخفضة
 
بالفيديو.. بعد أزمة اغتصاب فتاة فرنسية.. سعد لمجرد يصلى ويتلو القرآن
 
 

 

 

انطلاق منتدى الأعمال المصرى السنغافورى بمشاركة رؤساء كبرى الشركات

 

 
شريف إسماعيل يستقبل رئيس سنغافورة لبحث دعم العلاقات الثنائية
 
قناة "ON E" تطلق حملة دعائية لبرنامج "ست الحسن" فى شوارع القاهرة