اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:31 م

مدير امن الغربية يتفقد كمين تفهنا العزب

مدير أمن الغربية يتفقد كمين تفهنا العزب الحدودى بزفتى

الغربية - عادل ضرة الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 01:55 ص

تفقد اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية نقاط تفتيش وكمين تفهنا العزب الحدودى، وقابل الضباط والأفراد المتواجدين بالكمين للوقوف على مدى جاهزيتهم لأى تداعيات أمنية، ووجه بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أى خروج على القانون مع اتخاذ كل الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات، وقام مدير الأمن  بمراجعة خطة تأمين الكمين والمرور على غرفة الحجز والتفتيش على الدفاتر وكيفية القيد بها.

 

ونبه مدير الأمن بضرورة تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية ومتابعة كاميرات المراقبة على مبنى الكمين وعمل الحرم الأمن ومنع وقوف السيارات بجوار الكمين .

 

كما وجه بتوسيع دائرة الاشتباه وتفتيش السيارات المترددة على الكمين، وبذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصرى العظيم، خاصة فى ظل هذه الظروف العصيبة التى  تمر بها البلاد، وتفعيل أبراج المراقبة أعلى نقطة التفتيش  للحراسة والحماية المدنية لفحص طفايات الحريق ومتابعتها.

 

وارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم، وتطبيق روح القانون فى إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقى ذلك من  استحسان المواطنين  .

 

كما وجه الخدمات بشدة اليقظة وفحص السيارات المتوقفة على جانبى الطريق وفحص السيارات والدراجات البخارية المشتبه بها وضبط المبلغ بسرقتها، وملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى وإجراء الاستيقاف القانونى وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن.

 
 
مدير أمن الغربية يتفقد كمين تفهنا العزب 
 
مدير أمن الغربية يوجه أفراد الكمين بضرورة اليقظة