اغلق القائمة

السبت 2024-05-11

القاهره 11:07 ص

نجوم هوليوود

بالصور.. نجوم هوليوود يحتفلون بالهالوين.. كاتي بيري وأورلاندو بلوم يتنكران في شخصيات هيلاري وترامب.. أديل فضلت ثمرة اليقطين والفراشة وحورية البحر والعروس مصاص الدماء أبرز الأزياء في عيد القدّيسين

كتبت شيماء عبد المنعم الأحد، 30 أكتوبر 2016 03:04 م

نقلاً عن انفراد..

احتفل أمس عدد من مشاهير هوليوود، بعيد الهالوين أو القدّيسين ، حيث قرر البعض منهم الاحتفال وسط جمهورهم بإقامة حفلات الغنائية، والبعض احتفل بإقامة حفلاته فى منازلهم مثل كيت هادسون، والبعض الآخر قرر الاحتفال وسط أصدقائهم المقربين، ومن هؤلاء النجوم المغنية العالمية كاتى بيرى والتى احتفلت بالعيد برفقة حبيبها النجم أورلاندو بلوم ، والنجمة كيت هادسون، كما قرر كاتي وأورلاند أن يتخفوا أيضا فى مظهر المرشحين لرئاسة أمريكا هيلاري كلينتون ودونالد ترامب في حين ارتدت عارضة الازياء أشلي ملابس المهرج المخيف، أما الممثلة كاتي رايت ارتدت ملابس Catwoman. 






كما ارتدت الممثلة الشابة هيلاري داف ملابس سوداء جذابة للغاية واحتفلت برفقة حبيبها الذي ارتدي ملابس راي البقر، وعن آيلا فيشر فقررت ان تظهر بملابس حورية البحر، في حين ارتدي زوجها زي البقرة، اما المطربة البريطانية اديل احتفلت بالهالوين عن طريق تزين ثمرة اليقطين التي ترمز للعيد، كما ظهرت الممثلة جوانا كروبا بزي الفراشة. 





وعن النجمة العالمية جيسكا البا ارتدت هي وابنتها الزي الهندي، في حت اختارت كورتني كاردشيان زي العروس مصاص الدماء، وكانت برفقتها مساعدة كيم الخاصة، كما ارتدت عارضة الازياء إميلي راتاجكوسكي زي شبة ملابس ملكات الفراعنة.