اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:17 ص

رونالدو مهاجم ريال مدريد

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..ألافيس ينضم لضحايا المواجهة الأولى للدون

كتبت مروة هريدى الأحد، 30 أكتوبر 2016 01:57 م

حطمّ البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى الأرقام القياسية بعدما فك النحس التهديفى خلال مباراة فريقه ضد ديبورتيفو ألافيس، أمس السبت، والتى انتهت بفوز الفريق الملكى (4-1) ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

كان رونالدو قد صام عن تسجيل الأهداف فى 5 مباريات متتالية بالدورى الإسبانى دون أن يسجل هدفا واحدا، ولكنه عاد بقوة أمام ديبورتيفو ألافيس، حيث سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" وأهدر فرصة الهدف الرابع بعدما أضاع ركلة جزاء ليقود الريال للفوز والاحتفاظ بصدارة الليجا.

ألافيس الضحية الرابعة فى قائمة المواجهات الأولى لرونالدو

من جانبها، كشفت صحيفة "ماركا" أن فريق ديبورتيفو ألافيس الرابع فى قائمة ضحايا الدون من الأندية التى تلقت شباكها "هاتريك" فى أول مواجهة للاعب، حيث كانت مباراة ألافيس الأولى فى تاريخ رونالدو ونجح فى هز شباكه بثلاثة أهداف على غرار ما حدث من قبل أمام ناديى شاختار دونيتسك الأوكرانى ورايو فاليكانو فى 2015، وأمام منتخب أندورا مع منتخب البرتغال فى شهر سبتمبر الماضى.

رونالدو سجل 266 هدفًا×31 ناديا بالليجا

فى سياق مختلف، أصبح فريق ديبورتيفو ألافيس رقم 31 فى قائمة الأندية التى واجهها رونالدو من الدورى الإسبانى، وحقق الدون العلامة الكاملة بهز شباك جميع الفرق الـ31، حيث سجل ضدهم 266 هدفًا من بينهم 53 من ركلة جزاء خلال 243 مباراة.

رونالدو يستهدف العودة لهز الشباك فى دورى الأبطال

ويواجه رونالدو مهمة صعبة للعودة لهز الشباك فى بطولته المفضلة دورى أبطال أوروبا عندما يصطدم فريقه ريال مدريد بنظيره ليجيا وراسو البولندى، الأربعاء القادم، فى الجولة الرابعة بدور المجموعات من المسابقة الأوروبية بعدما غاب عن التسجيل فى لقاء الذهاب ضد نفس الفريق بالجولة الماضية بالرغم من فوز الريال (5-1).