اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 09:59 ص

النجوم فى أسبوع الموضة بباريس

بالصور.. تعرف على نجوم الصف الأول بأسبوع الموضة فى باريس

كتبت : رانيا علوى الإثنين، 03 أكتوبر 2016 05:00 ص

تحرص الكثير من النجمات العالميات على حضور فعاليات أسبوع الموضة فى باريس كونه يضم عدد كبير من التصميمات والابتكارات التى تضمن لهن إطلالات مذهلة وخاطفة للأنظار لكل من حولهن، و كان من أكثر العروض إبهاراً عرض "Mugler" حيث كان أول الحضور الممثل  مارك هولجيت، كما تواجدت بالعرض مصممة الازياء الروسية Vika Gazinskaya .

أما النجمة الفرنسية سوكو فحرصت على التواجد بالصف الاول خلال عرض ازياء " Acne Studios " وحرص ايضا على حضور نفس العرض والتواجد بالصفوف الأولى كل  من آنا ديلو روسوو أوسكار إنجلبرت وجيوفانا باتاجليا.


النجوم بعروض الازياء

وعن عرض أزياء " Dior " الذى أقيم مؤخراً حرصت النجمة ريهانا على التواجد بالصف الأول بصحبة عارضة الأزياء الشهيرة "كيت موس" حيث سجلت الكاميرات عدد كبير من الصور للثنائى .

أيضاً النجمة الفرنسية كارلا ساركوزى زوجه رئيس فرنسا السابق نيكولار ساركوزى كانت ضمن الحضور بالصف الاول فى العرض و كانت بجانبها النجمة العالمية ديان كروجر وجيما ارتيرتون ، ايضا النجمة ناتالى بورتمان .

كما حرصت عارضة الازياء الشهيرة كارلى كلوس على حضور العرض حيث تعلن دائما انها من اهم و أبرز عاشقات تصميمات هذا الدار ، كما كان الظهور الاول للنجمة الفرنسية ماريون كوتيار التى حاصرتها الشائعات بأنها السبب فى طلاق إنجلينا جولى و براد بيت ، و قد استطاعت ماريون ان تخفى اثار حملها بارتدائها فستان قصير من اللون الابيض يحمل بعض " الطيات " بمنطقة البطن .


o ريهانا وكيت موس

 


o كارلا ساركوزى وديان كروجر وجيما ارتيرتون وجيما ارتيرتون

 


o ناتالى بورتمان

 


o كارلى كلوس

 


o ماريون كوتيار

 


o ماريون كوتيار

 


o مارك هولجيت

 


o Ulyana Sergeenko

 


o سوكو فى عرض ازياء Acne Studios

 


o آنا ديلو روسوو أوسكار إنجلبرت وجيوفانا باتاجليا