اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 06:39 ص

سواريز مهاجم برشلونة

مانشستر يونايتد يضع 135 مليون إسترلينى تحت أقدام سواريز

كتبت مروة هريدى السبت، 29 أكتوبر 2016 12:18 م

يُخطط البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى للتعاقد مع لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى.

وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن مورينيو مستعد لدفع 135 مليون إسترلينى من أجل إقناع سواريز بالرحيل عن برشلونة والانضمام إلى ملعب "أولد ترافورد".

ويريد مورينيو التعاقد مع مهاجم قوى قادر على التسجيل باستمرار فى ظل تواضع مستوى الثلاثى الهجومى للشياطين الحمر المكون من المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش وواين رونى وماركوس راشفورد والغير قادرين على التسجيل بشكل منتظم.

ويقدم سواريز أفضل مستوياته مع برشلونة منذ وصوله إلى ملعب "كامب نو" فى صيف 2014 قادمًا من ليفربول الإنجليزى، حيث كونّ المهاجم الأوروجويانى ثلاثى هجومى شرس بجانب زميليه ليونيل ميسي ونيمار، وكان سواريز قد سجل 10 أهداف حتى الآن هذا الموسم فى 13 مباراة.

جدير بالذكر أن مورينيو الذى ضمّ أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم بتعاقده مع لاعب الوسط بول بوجبا مقابل 89 مليون إسترلينى فى محاولة لإعادة بناء الفريق والعودة للتتويج بالألقاب فى أول مواسمه بتدريب اليونايتد، يواجه منافسة شرسة من غريمه جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الذى يراقب أيضًا وضع سواريز فى رغبة منه لضم اللاعب خاصة مع تراجع مستوى هداف الفريق سيرجيو أجويرو هذا الموسم.

من جانبه، يسعى برشلونة لتجديد عقد سواريز حتى 2021، حيث أشارت تقارير فى إسبانيا إلى أن البارسا توصل لاتفاق بالفعل على تجديد عقد المهاجم الأوروجويانى يتبقى فقط على التوقيع.