اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 02:47 م

احمد الشيخ

بالفيديو .. لاعبون تألقوا بعد الرحيل عن الأهلى والزمالك

ياسمين يحيى السبت، 29 أكتوبر 2016 09:15 ص

كلما دارت عجلة الدورى الممتاز يظهر مع توالى الجولات، عدد من اللاعبين الذين فرط فيهم القطبان الأهلى أو الزمالك يتألقون ، ويزداد نجمهم بريقا، لتضع علامات استفهام حول رحيلهم عن أنديتهم ، وعلي راسهم أحمد الشيخ ، محمد رزق، ومحمد أبو جبل.


احمد الشيخ

 

أحمد الشيخ

قرر مسئولو النادى الإهلى إعارة أحمد الشيخ إلى مصر المقاصة  في الصيف الماضي عقب فشل اللاعب فى تقديم اوراق اعتماده لدى الأجهزة الفنية التى توالت على القلعة الحمراء ، ليظهر فى مباريات المقاصة ، متألقا ، ومحققا لقب هداف الدورى حتى الآن ، بخلاف الأهداف التى يتسبب فى صناعتها لفريقه .

هدف أحمد الشيخ فى مرمى طنطا

هدف الشيخ فى مرمى انبى

هدف اللاعب فى مرمى المصرى

 


محمد رزق

 

محمد رزق

انتقل محمد رزق من النادى الأهلى إلى طلائع الجيش فى الانتقالات الصيفية ، بعد أن شارك مع المارد الأحمر فى 18 مباراة ، ولم يحرز سوى هدف واحد فقط ، لكن بعد انتقاله إلى الفريق العسكرى لفت الانظار اليه بعد إحرازه الاهداف بالاضافة الى صناعة اكثر من هدف فى المباراة الواحدة .

هدف فى مرمى المقاولون العرب

صناعة هدفين فى مرمى الداخلية

 


محمد ابو جبل

 

محمد أبو جبل

لم يحالفه الحظ فى ميت عقبة ، حيث فشل محمد أبو جبل حارس الزمالك السابق وسموحة الحالى ،  فى إثبات جدارته داخل القلعة البيضاء ، فرحل الى النادى السكندرى ، وساعده على المشاركة بصورة أساسية، إصابة المهدى سليمان حارس سموحة ، فاعتمد عليه  فييرا المدير الفنى للفريق، وظهر تألقه فى مباراة فريقه الأخيرة امام الزمالك بالدورى، حيث تصدى لأكثر من تسديدة خلال اللقاء .

أجمل صدات محمد ابو جبل فى مباراة سموحة