اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 06:33 ص

ميسي

ميسي ينافس مارادونا على صدارة قائمة نجوم "الأفعال الغبية" خارج الملعب

كتب سيد حسنى الجمعة، 28 أكتوبر 2016 10:00 ص

أحيانا يقوم الشخص بفعل ما ومن ثم يندم عليه، هذا الأمر يعانى منه العديد من لاعبى كرة القدم، خاصة خارج الملعب عندما تضعهم الظروف فى مواقف غريبة، ولكن فى بعض الأحيان يضعون هم أنفسهم فى تلك المواقف.

ونرصد فى السطور التالية أغبى أفعال النجوم خارج الملعب ..

1- باتيسون الملهى الليلى

فى عام 2008 زار اللاعب الجنوب افريقي ماتى باتيسون ملهى ليلى، فى أعقاب فوز فريقه نورويتش سيتي الإنجليزي على شيفيلد 2 / 0 ، وجاء عليه صباح اليوم الثانى وهو مازال فى حالة سُكر، بعد ذلك توجه إلى ملعب تدريب فريقه مسرعا ناسيا سرواله، قبل أن تقبض عليه الشرطة لقيادته السيارة بدون سروال.

2- ميسي يدعم الطاغية فى الجابون

وقام أسطورة برشلونة الإسبانى ليونيل ميسي والذى تم اتهامه كثيرا بقضايا تهرب ضريبى فى عام 2015، بزيارة دولة الجابون الأفريقية من أجل وضع حجر الأساس لبناء ستاد جديد، الأزمة كانت فى أن على بونجو رئيس الجابون والذى دعا ميسي للحضور هو شخص مثير للجدل بسبب قضايا فساد عديدة قام بها، وحصل أسطورة الأرجنتين على مبلغ 2.4 مليون دولار لدعم واحدا من أكثر الطغاة بالقارة السمراء.

3- مارادونا

 

أسطورة الأرجنتين الذى لطالما كان شخصا مثيرا للجدل خلال لعبه كرة القدم، وتورط فى العديد من فضائح كرة القدم، ويعتبر أكثر أعماله تهورا إطلاق نار من بندقيته الهوائية على مجموعة من الصحفيين، مما تسبب فى إصابة 4 أشخاص.

4- جلين جونسون

مدافع ليفربول السابق تم ضبطه فى واحدة من أغبى الجرائم، وقام بسرقة بعض تجهيزات الحمامات، حيث شاهده حارس الأمن فى أحد المتاجر خلال قيامه بتبديل سعر مرحاض مع آخر أقل سعرا، وأخفى بعض الصنابير لتمكن من الحصول عليها بعد خروجه من المتجر، لتعتقله الشرطة على الفور.

5- سيرجي أورييه

مدافع كوت ديفوار فى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، سجل فيديوهات يقول خلالها شتائم بذيئة بحق مدربه الفريق السابق لوران بلان، ونجم الفريق السابق زلاتان إبراهيموفيتش، لتتسرب تلك الفيديوهات إلى المدرب ويغضب عليه، ويتم إيقافه على إثرها وتحويله للفريق الرديف.

6- خوليو سيزار

حارس المرمى البرازيلى تم ضبطه متلبسا وهو يشارك فى سرقة مكافأت ناديه ، حيث كان يعلم بوجود 100 ألف دولار داخل خزينة النادي ليتم توزيعها على اللاعبين، فقام بسرقة المبلغ واشتروا به سيارات جديدة، كانت سببا فى اشتباه الشرطة بهم، ومن ثم القبض عليهم.

7- ماريو بالوتيللى

لاعب نيس الفرنسي الحالى، عندما كان فى صفوف مانشستر سيتي أقام حفلة بمسكنه كان مليئا بالألعاب النارية، لتتسبب فى حريق هائل فى منزله تكبد خسائر تقدر بـ400 الف جنيه إسترليني، ودمر جزءا كبيرا من قصره البالغ سعره مليون دولار.